اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو..صاحب ملهى ليلي في مصر يهدمه بعد أن تاب إلى الله

قد يكون الأمر عاديا بالنسبة لكثيرين، والأمر العادي الذي نقصده، هو امتلاك ملهى ليلي، لكنه ليس كذلك بالنسبة للمئات من المؤمنين، وقد يتوب صاحب أحد الملاهي الليلة فجأة، فيقرر إغلاق المكان أو تحويله لمكان جيد.

 

 وفي هذا السياق، قرر صاحب أحد الملاهي الليلية بشارع الهرم بمحافظة الجيزة في القاهرة هدم الكازينو الخاص به، معلنا توبته إلى الله وتغيير نشاطه نهائياً.

 

ووفقا لما أوردته صفحة "شبكة العمرانية الإخبارية "ONN" على الفيس بوك من تفاصيل وفيديو للحدث فإن المكان الذي تم هدمه هو كازينو سياحي باسم "الجندول".

 

 ويقع أمام سنتر كايرو مول التجاري بشارع الهرم، وصاحبه هو المنتج شريف عبد العظيم.

 

 ووفقا لشهود عيان فإن مشهد الهدم لقي فرحة غامرة وإعجاباً كبيراً من الجيران والمارة بالشارع وسط هتافات التكبير والحمد.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انا الله يهدي من ياشاء الحمد للله علا الهدايه انها من عند الله ان الله يهدي من يشاء بقدرته يااااارب اهدي شباب المسلمين وبنات المسلمين يارب
نووور - 26/07/2011
2
??....... כל הכבוד לו
??...... - 26/07/2011
3
من هنا يأتي النصر.! الله أكبر ولله الحمد, لله دره,كثر الله من أمثاله وزاده من فضله وكرمه,سبحان الله, اللهم ثبته وحقق إيمانه وارفع درجته,واغفر له وتب عليه اللهم امين, نغبطه في الله فقد بدّل الله سيئاته إلى حسنات..
أصالة محمد أبو زيد - 26/07/2011
4
تل ابيب كل الاحترام ان شا الله ربنا يفتح بوجهك ابواب الجنه والرحمه يا ريت كل صاحب هيك محل يعمل مثل هذا الرجل العظيم الله يهديكم جميعا ان الله يهدي من يشا لا الله الا الله محمد رسول الله انا ارسل لهذا الاخ من تل ابيب فلسطين كل الاحترام واتمنه لك الثبات والعمل الصالح لك ولجميع المسلمين ان الله غفور رحيم ادعوه فيستجب لكم توبو للله لكم اجمل قضوه نحن مقبلين لشهر رمضان شهر الرحمه والغفران شهر انزل فيه القران هذه هي الفرصه لكل من اغضب ربه او عصا
من تل ابيب - 26/07/2011

تعليقات Facebook