اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المحامي وليد كبوب "سننتزع اعترافاً وسابقة قضائية حول ممارسة تضييق ممنهج ضد المواطنين بيافا"

 
صرّح المحامي وليد كبوب من مكتب كبوب للمحاماة صباح اليوم في حديث لموقع يافا 48 أن مكتبه سينتزع بعد أيام قليلة اعترافاً من قبل المؤسسات الحكومية المعنية بالاسكان انها غير صادقة في تعاملها مع المواطنين العرب في ضائقة السكن بمدينة يافا، وأن هذه المؤسسات تعمل على ملاحقة المواطن البسيط وتصدر بحقه أوامر اخلاء مجحفة، وأن المؤسسات كبلدية تل ابيب وشركة العميدار تكيل بمكيالين في تعاملها مع ملفات الاخلاء في يافا.
 
وقال المحامي وليد كبوب "أتوقع أن ينجح مكتبنا بانتزاع مصادقة من المؤسسات القضائية في الدولة حول ادعائنا بأن هناك عنصرية في تعامل المؤسسات التي تعنى بالسكن وتهدف في سياستها الى تضييق الخناق على المواطنين العرب واختلاق قضايا تهدف في نهاية المطاف الى اخلاء حتمي للمواطنين من بيوتهم".
 
وتابع المحامي كبوب " حصلنا على مصادقة المؤسسات القضائية اللازمة تجاه ادعائنا بأن بلدية تل ابيب تسعى للتضييق على المواطنين العرب بهدف الملاحقة واخلائهم من مسكنهم في يافا، وان كافة ممارساتها باماكنياتها الجبارة التي لا تضاهيها قوة تسير نحو تخليص المواطن العربي البسيط من مسكنه، وسنسعى لنشر تصريحات المحكمة بشأن بعض القضايا والملفات الخاصة بيافا قريباً".
 
وفي حديث لموقع يافا 48 مع المحامية مريم سكسك كبوب قالت "مكتبنا يدير عشر ملفات لعائلات يافية تُعاني من مشاكل في السكن، وأن المكتب نجح بتحقيق عدة نجاحات في هذا المجال، وسنقوم قريباً بالكشف عن قضايا وأمور سيتفاجأ منها الجميع".
 
وأضافت المحامية مريم "حققنا نجاحات في سوابق قضائية سابقاً من بينها قيام بعض القضاة بزيارات ميدانية لأماكن تتعلق بقضايا السكن التي نديرها".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يخليك ويبارك فيك ويكتر من امثالك
ابو احمد ادريعي - 09/11/2016
رد
2
الله يباركفيك ويكتر من امثالك بإذن الله
ابو احمد ادريعي - 09/11/2016
رد
3
الله يبارك فيك وييحي الاب الي وظع بسمتو عليك ولام الي حملة فيك اللهيكتر من امثالك اهم موضوع في بلدنا السكن وبقيه الاجتهاد للسكينه
سلوى عبد الغني - 09/11/2016
رد
4
نادبه
بوركتم... - 09/11/2016
رد
5
بارك الله فيكم والله يكثر من امثالكم والى الامام
بنت يافا - 09/11/2016
رد
6
ان شاء الله بالتوفيق
ابو علي الريفي - 09/11/2016
رد
7
هيك ناس تعلمت وتخرجت واشتغلت لكى تنفع بلدها وتخلص ايناء شعبها من قبضه الظلم وبالقانون اغلب اهل البلد سارو زى الغرباء ببلادهم لم يجدو مسكن الأغلب عايش بالآجر والغريب ناس ملهاش مله تتملك بيافا نسأل الله الفرج لكل الناس
اشرف اشتيوى - 09/11/2016
رد
8
كل الاحترام لوليد والله انك أسد الله يوفقكم ويكتر من امثالك
ابو محمد خيمل - 09/11/2016
رد
9
كل الاحترام الله معك الى الامام
عبدالله شنير - 08/11/2016
رد
10
كل الاحترام والتقدير للاخ المحامي وليد كبوب على اهتمامه بقضايا يافا وعلى رأسها قضية السكن وجميع الاخوة والموءسسات اليافية .خزاكم الله عنا كل خير .. .
مسلم حزين - 08/11/2016
رد
11
أسأل الله العلي العظيم أن يبارك في جهودكم وان يوفقكم لما فيه خير ليافا
إم محمد يافا - 08/11/2016
رد

تعليقات Facebook