اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد نجاح اللقاء المفتوح - الكلية الاكاديمية تل ابيب يافا تفتح باب التسجيل لصف اضافي

 
نظّمت الكلية الأكاديمية تل أبيب-يافا لقاءً مفتوحًا للمجتمع العربي، وذلك يوم الخميس الموافق 3.11. ولاقى اللقاء المفتوح نجاحًا منقطع النظير إذ شارك فيه مرشّحون من كافة أنحاء البلاد، من طرعان وكفر كنا شمالاً مرورًا بالمثلث وحتى الرملة واللد ويافا. وقد قرّرت الكلية الأكاديمية على ضوء النجاح والإقبال الكبيرين فتح صف إضافي للدورة الرابعة من برنامج السنة التحضيرية، والتي ستبدأ بتاريخ 4.12.2016. 
 
وعليه، تقرّر تنظيم لقاء مفتوح ثانٍ يوم الخميس 17.11.16 في الساعة السادسة مساءً لطلاب من منطقة المركز والمثلث، ولقاء ثالث يوم الجمعة 18.11.16 في الساعة التاسعة صباحًا لطلاب من منطقة الشمال (الجليل الأعلى والأسفل).
 
وقال السيد محمد عمر كبوب، مدير المجتمع العربي في الأكاديمية، في حديث معه: "يسرّني أن أعلمكم بأننا قد نجحنا في مرحلة مبكّرة من تسجيل عدد كامل من الطلاب، ونزولا عند رغبة الجمهور وبضغط منه قرّرنا فتح صفّ إضافي. ويدلّ هذا بلا شك على نجاح برنامج السنة التحضيرية الذي خرّج للآن ثلاث دفعات من الطلبة، وعلى ثقة الطلبة وعائلاتهم بالكلية الأكاديمية تل أبيب-يافا". كما دعا كبوب كافة خرّيجي المدارس الثانوية لعام 2016 وما قبله، بالإسراع للتسجيل قبل إغلاق موعد التسجيل للصف الجديد.
 
 
للاستفسار:  6086* /  036802794












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لاغلى الناس اخي ابو عمر نفتخر بأخ مثلك. احمد الله على نعمه الاخوه فهم حياتي رحمه الله عليك يا ابي وحفظ لنا امنا الغاليه
ام معتز . - 08/11/2016
رد
2
لاغلى الناس اخي ابو عمر نفتخر بأخ مثلك. احمد الله على نعمه الاخوه فهم حياتي رحمه الله عليك يا ابي وحفظ لنا امنا الغاليه
ام معتز . - 08/11/2016
رد

تعليقات Facebook