اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

انخفاض الحرارة اليوم وغداً فرصة لأمطار خفيفة

 
يطرأ انخفاض على درجات الحرارة نهار اليوم الثلاثاء، نتيجة اقتراب كُتلة هوائية باردة مصاحبة لامتداد منخفض جوي يتحرك بعيداً عن المنطقة، ويكون الطقس مائلاً للبرودة صباحاً، دافئاً خلال ساعات الظهر بارداً ليلاً، ويُتوقع أن تكون فرصة ضعيفة لتساقط أمطار خفيفة واردة في بعض المناطق.
 
درجات الحرارة تواصل انخفاضها يوم غد ٍ الأربعاء نتيجة استمرار مرور كتلة هوائبة باردة نسبياً بالقرب من المنطقة، بحيث تصبح دون معدلاتها العامة، ويسود طقس مائل للبرودة، وتسقط امطار خفيفة في أجزاء من شمال ووسط البلاد خلال ساعات الصباح، ويكون الطقس اكثر برودة ليلاً.
 
ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة الخميس المُقبل، ويكون الطقس بارداً نسبياً وغائماً جزئياً، ويحتمل تساقط امطار خفيفة صباحاً خاصة في شمال البلاد.
 
واعتباراً من الجُمعة، تضرب عواصف شتوية باردة غرب القارة الأوروبية، بالتزامن مع اندفاع مرتفع جوي في كافة طبقات الجو الى البلاد، لذا يطرأ ارتفاع ملحوظ تدريجي على الحرارة، لتسود لاحقاً اجواء دافئة فوق المعتاد لمثل هذا الوقت من العام خلال ساعات النهار، وتنشط الرياح الشرقية مطلع الأسبوع، ما يزيد الشعور بالبرودة خلال ساعات الليل، وعليه يكون الطقس متقلب، دافئ نهاراً، بارد نسبياً ليلاً.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook