اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: رئيس لجنة أولياء الأمور المحلية يزور طلاب مشروع "التميّز بلغتنا" في الكلية الاكاديمية

 
قام رئيس لجنة أولياء الأمور المحلية بزيارة طلاب مشروع "التميّز بلغتنا" الذي تقوم عليه لجنة التربية والتعليم التابعة للهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا، وذلك في الكلية الاكاديمية تل ابيب يافا، حيث اطلع على سير المشروع وتمنى التوفيق للطلاب وقدّم لهم جملة من النصائح التي تساعدهم في مسيرتهم التعليمية.
 
وفي حديث لموقع يافا 48 مع الدكتور يوسف مشهراوي قال "المشروع هو فرصة مميزة وغير مسبوقة كي يستطيع الطلاب انجاز 5 وحدات في اللغة العربية"، وشدد د.مشهراوي على أهمية اللغة العربية للمستقبل الاكاديمي للطلاب، وقال "أثبتت العديد من الأبحاث العلمية أن اتقان اللغة الأم يمنحنا الفرصة لاكتساب مهارات التفكير بمستوى أعلى، ويفتح المجال أمام الطلاب للحصول على أفضل النتائج في امتحانات البسيخومتري".
 
وأضاف د. مشهراوي "التقارير في البلاد تشير إلى أن التحصيل في البسيخومتري يكون أعلى بمدى كفاءة الطلاب بلغتهم الأم، لذلك من الضروري أن نعطي أهمية كبيرة على انجازاتنا في اللغة العربية".
 
ومن جانبها شكرت لجنة التربية والتعليم المنبثقة عن الهيئة الاسلامية المنتخبة الدكتور يوسف مشهراوي على هذه الزيارة، وأشارت إلى أن تعزيز طلابنا بكل ما يتعلق بالأهداف التربوية والتعليمية هو مبدأ وجودنا وهو ما يقودنا نحو الابداع والتميّز.












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook