اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الاحتفال بتخريج الفوج الثالث من طلاب السنة التحضيرية في الكلية الأكاديمية

 
نظمت الكلية الاكاديمية مساء اليوم الثلاثاء احتفالاً بمناسبة تخريج الفوج الثالث من طلاب السنة التحضيرية والقبول للقب الأول وعددهم 20 طالباً وطالبة، حيث اقيم الحفل  في احدى قاعات الكلية وسط حضور جمع من الضيوف وأهالي الطلاب الخريجين ورجالات التربية والتعليم، وبمشاركة القاضي خالد كبوب، ورئيس الكلية الاكاديمية البروفيسور شلومو بدرمان ورئيس بلدية تل ابيب يافا السيد رون خولدائي وعدد من الشخصيات.
 
وقد افتتحت العريفة لمياء صوالحي الحفل مرحبة بالضيوف وشكرتهم على تلبية الدعوة، ثم كانت كلمة لرئيس البلدية السيد رون خولدائي الذي هنأ الطلاب بتخرجهم وتمنى لهم دوام التفوق والنجاح، ثم ألقى البروفيسور شلومو بدرمان رئيس الكلية كلمة تحدث خلالها عن الكلية الاكاديمية والتخصصات التي توفرها، وعن الانجازات التي حققتها الكلية في السنوات الماضية.
 
ثم كلمة للقاضي اليافي خالد كبوب الذي هنأ الطلاب على تخرجهم وحثهم على الاستمرار في طلب العلم، وشكر الكلية على الجهود التي تبذلها لرفع مستوى التعليم، ثم كانت كلمة للخريجين هناء ابو رمضان وناصر زيبق اللذان تحدثا عن تجربتهما في السنة التحضيرية التي تقوم عليها الكلية.
 
وتخلل الحفل فقرات موسيقية قدمتها فرقة قرار، وفي نهايته قام كل من البروفيسور شلومو بدرمان والأستاذ محمد كبوب مدير المجتمع العربي في الكلية بتسليم الشهادات على الطلاب الخريجين.
 
وفي حديث مع الاستاذ محمد كبوب هنأ الطلاب وذويهم على قبولهم للقب الأول في الكلية وتمنى لهم دوام التقدم والنجاح، وشكر جميع الضيوف الذين لبوا الدعوة من مديري المدارس والجمعيات والمؤسسات.








































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اود التوجهه اولا بالشكر لاخي الغالي " محمد عمر كبوب "على كل ما يفعله من اجل اهل بلده والمباركه للخريجين حفظكم الله ورفع شأنكم ولكل من يرغب بالتعليم ان له اليوم فرصه لتحقيق حلمه الحمدلله
ام معتز - 16/11/2016
رد

تعليقات Facebook