اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشيخ رائد صلاح ينهي إضرابه عن الطعام بعد توجه من لجنة المتابعة

 
أعلن الشيخ رائد صلاح، انهاء اضرابه الاحتجاجي عن الطعام، ضد قرار عزله الانفرادي في السجن من قبل مصلحة السجون والسلطات الإسرائيلية، وذلك امتثالا لتوجه ورغبة لجنة المتابعة العليا الممثلة لمختلف التيارات والقوى السياسية في الداخل الفلسطيني.
  
وقال السيد محمد بركة رئيس لجنة المتابعة، خلال اجتماع عقدته اللجنة مساء اليوم الخميس في مدينة أم الفحم، إنه توجه باسم لجنة المتابعة ومكوناتها إلى الشيخ رائد صلاح لينهي اضرابه الذي بدأه منذ ايام، لان رسالته قد وصلت واعلنت رفضها للإجراءات الإسرائيلية بحقه.
 
وأضاف بركة أن لجنة المتابعة دعت إلى التظاهر أمام المحكمة الخاصة بالشيخ رائد وضد قرار عزله، كما ان المتابعة تستنكر ما تقوم به السلطات الاسرائيلية من تضييقات ضد اعضاء الكنيست ومنعهم من زيارة الشيخ رائد صلاح وباقي الاسرى.
 
وأكد بركة أن الشيخ رائد صلاح ونزولا عند رغبة المتابعة وقيادات الداخل الفلسطيني قد أوقف اضرابه الاحتجاجي عن الطعام، وتوجه برسالة شكر إلى كل من تفاعل مع قضيته وحمل رسالته المنددة بالعنصرية الإسرائيلية واجراءاتها ضده وضد جميع الأسرى. 
 
وكانت المتابعة قد بحثت مساء اليوم في اجتماع طارئ عقد في قسم الهندسة ببلدية ام الفحم، سبل تصعيد الفعاليات الجماهيرية المنددة باقتراح قانون منع الاذان بالمساجد، كما بحث الاجتماع موضوع اضراب الشيخ رائد صلاح عن الطعام المتواجد داخل السجن، وسبل مواجهة قرار عزله الانفرادي من قبل السلطات الإسرائيلية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
أسد فى السجن وأسد خارج السجن
اشوف - 18/11/2016
رد
2
باقون ما بقي الزعتر والزيتون . يا شيخ الاقصى تعتز بك ايها الفارس الاصيل .
سعيد الرمله - 18/11/2016
رد
3
أللة يحميك
محاميد - 17/11/2016
رد

تعليقات Facebook