اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: اصابة 61 شخصاً بحادث طرق مروّع بين حافلتين وعدة مركبات في مدخل يافا الشرقي

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن حادث طرق وقع صباح اليوم الأحد في مدخل يافا الشرقي بين بين حافلتين وعدة مركبات، حيث أسفر الحادث عن اصابة 61 شخصاً باصابات طفيفة.
 
وقال شهود عيان أن حافلة فقد سائقها السيطرة عليها واصطدم بعدة مركبات في شارع بن تسفي في مدينة يافا، ما ادى لاصابة ركاب السيارات بالاضافة لاصابة عدد من ركاب الحافلة، وللوهلة الأولى يبدو أنه حادث طرق اثر فقدان السيطرة.
 
وقد هرعت قوات كبيرة من الطواقم الطبية وطواقم الانقاذ الى مكان الحادث وباشرت بتقديم الاسعافات الأولية للمصابين، ونقلتهم بسيارات الاسعاف الى المستشفى لتلقي العلاج، فيما وصلت قوات من الشرطة الى المنطقة وأغلقت محيطها وباشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث.
 
تعقيب الشرطة:
وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري "صباح اليوم الاحد بمنطقة تل ابيب على مفترق حولون لاتجاة الغرب وقع حادث اصطدام ما بين باصين مسفرا عن اصابة نحو 35 مسافر طفيفا تمت احالتهم للعلاج بالمستشفيات المختلفة في المنطقة هناك مع قيام الشرطة بتنظيم حركة السير والمرور هناك جنبا الى مباشرة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات". 
 
وأضافت "لاحقا وصل عدد المصابين بجراح متفاوتة الى نحو 50 شخص تمت احالتهم للعلاج بالمستشفيات والتحقيقات في تفاصيل وقوع حادث الطرقات جارية".
























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook