اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

سنة على حظر الحركة الإسلامية - الشيخ كمال خطيب :”سنجد ألف وسيلة لخدمة المشروع الإسلامي”

 
وافق يوم الخميس الفائت، مرور سنة على حظر الحركة الإسلامية بقيادة الشيخ رائد صلاح من قبل المؤسسة الإسرائيلية، وذلك بتاريخ 17/11/2015، وقال الشيخ كمال خطيب، إن الحركة الإسلامية كانت وسيلة لخدمة المشروع الإسلامي، وان هم أغلقوا هذه الوسيلة” فحتما  سنجد الف وسيلة لخدمة المشروع الإسلامي”.
 
وتابع الشيخ كمال خطيب في حديث لـ “مسرى ميديا” أن المؤسسة الإسرائيلية يوم حظرت الحركة الاسلامية قبل عام، “كانت تستفيد من الواقع الإقليمي، وهذا الواقع ما يزال في تعقيداته، وبالتالي ما زالت هي كذلك ماضية في إجراءاتها، وما نراه في هذه الأيام من مشاريع القوانين، وقانون ما يسمى “مكافحة الإرهاب”، ومحاولة ثني كل من يريد ان يدافع عن وطنه وشعبه، هذه ولا شك تمثل الوجه الحقيقي للمؤسسة الإسرائيلية”.
 
وتابع الشيخ الخطيب: “لكن أقول إن الحركة الإسلامية وقد حظرت، لكن الحركة الإسلامية دائما كنا  نعتبرها وسيلة، وسيلة لخدمة الإسلام، وليست هي الغاية، اذا هم أغلقوا أمامنا هذه الوسيلة حتما سنجد الف وسيلة نخدم بها نخدم المشروع الإسلامي”.
 
وختم خطيب: “وبالتالي اذا ظنوا بأنه بهذا سيجدوننا نخرج في اجازات، وسنجعل انفسنا وكأننا غير منتمين لهذا المشروع، فكما قلت سابقاً، هم يكونون في غاية الغباء وقمة الحماقة، نحن ماضون، ان شاء الله تعالى، اخترنا لأنفسنا طريق خدمة المشروع الإسلامي،  لا نقيل ولا نستقيل”.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook