اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: لجنة يافا في نقابة المحاميين تُنظم ندوة حول الشؤون الضريبية بمشاركة محاميين ومحاسبين

 
نظمت لجنة المحاميين اليافيينن التابعة لنقابة المحاميين القطرية مساء اليوم الثلاثاء ندوة هامة في قاعة المركز الجماهيري بمدينة يافا، وذلك وسط مشاركة كوكبة من المحاميين والقضائيين، بالاضافة لمشاركة مدققي حسابات أبرزهم الأستاذ اوسكار ابو رزق نائب المدير العام في سلطة الضرائب سابقاً.
 
كما وشارك في الندوة رئيس نقابة المحاميين في البلاد المحامي ايفي نفي، والدكتور يانون هايمن رئيس نقابة المحاميين في تل ابيب، حيث تولى عرافة الندوة وأدارها واشرف على الأمور الادارية والفنية فيها المحامي أمير ابو رزق الذي يعمل في أحد أكبر المكاتب المختصة في قضايا الضرائب والعقارات، وأشرف عليها المحامي وليد خالد كبوب رئيس لجنة المحاميين اليافيين، ونائبه المحامي كريستيان رمزي ديك.
 
وقد تمحورت الندوة حول الشؤون الضريبية وغسيل الأموال، وتم خلالها طرح ومناقشة فقرة "14" من قانون غسيل الأموال، بالاضافة الى مناقشة وبحث مفهوم الجرائم الضريبية والثغرات القانونية، ومناقشة مسؤولية الممثيلن في ضوء التشريعات حول قانون غسيل الأموال.
 
وتخلل الندوة محاضرة قيّمة ألقاها الأستاذ اوسكار ابو رزق نالت اعجاب الحضور وثنائهم، وكانت محاضرة ناجعة تناول خلالها قضية الضرائب والجرائم الضريبية، كما والقى المحامي والمحاسب ايريز ساجيف من مكتب שגיב בלזר ושות' محاضرة قيّمة حول موضوع الضرائب. 
 
 

 

















































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook