اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: إنطلاق فعاليات خيمة الإعتصام في حديقة العجمي ودعوة أهالي المدينة إلى المشاركة

 

تصوير: أمير أطرش


انطلقت بعد عصر اليوم الخميس فعاليات خيمة الإعتصام التي اقيمت في حديقة العجمي في مدينة يافا، حيث خرجت عدة دعوات من داخل الخيمة إلى أهالي المدينة للمشاركة في فعاليات الخيمة التي ستستمر لمدة أسبوع إبتداءً من اليوم.

ويواصل في هذه اللحظات المنظمون بناء خيمة الإعتصام المستمد من الإحتجاجات القطرية التي تجتاح البلاد إحتجاجاً على أزمة السكن وغلاء المعيشة في كافة المدن العربية واليهودية في البلاد.

هذا وما زال يتوافد جمهور غفير إلى خيمة الإعتصام، حيث دعا المشاركون كافة أهالي المدينة والمتضررين من أزمة السكن إلى المشاركة في خيمة الإعتصام.

وقد وصل إلى خيمة الإعتصام عدد من الوفود الممثلة عن المؤسسات اليافية، وممثلين عن منظمي حملات الإحتجاج في البلاد، حيث تعتبر خيمة الإعتصام مهمة بالنسبة لأهالي المدينة وذلك في غضون أزمة السكن المتفاقمة التي تجتاح مدينة يافا منذ عشرات السنين.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
رقم 2 صادق يا صرنا شعب كسول يا صرنا شعب مُحبط، يا ... التنين مع بعض. شاطرين بس ينتقدوا فلان وعلاّن وبدهم اللقمة توصل لتمهم! مش معقول اللي عم يصير!
يافاوي - 29/07/2011
رد
2
اين انتم ايها الناس الله اكبر 497 عائلة مهدده بالخلاء من العميدار و 150 عائلة مهدده بالاخلاء من الحلاميش و 220 عائلة بدون مأوى !! اي ان 867 عائلة بدون مأوى او مهدده بالخلاء !! فاين هم ؟؟؟؟ لماذا لا ينتفضون او يتظاهرون او يشاركوا بهذا النضال ؟؟ ام انهم يجلسون في " بيوتهم " وينتظرون ان يعمل غيرهم
مستغرب - 28/07/2011
رد

تعليقات Facebook