اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

انتخاب السيدة جيهان حداد رئيسة للجنة أولياء الأمور في المدرسة الثانوية الشاملة بيافا

 
عقدت لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة الثانوية الشاملة جلسةً لاختيار رئيس جديد للجنة ولتوزيع المهام والمسميات على باقي الأعضاء، حيث طرح أعضاء اللجنة رؤيتهم بكل ما يتعلق بالمسيرة التعليمية والتربوية في المدرسة، وتناولوا أهمية وجود لجنة أولياء الأمور ودورها لما فيه مصلحة للطلاب.
 
وتم خلال الجلسة انتخاب السيدة جيهان حداد رئيسة للجنة، وانتخاب الحاج ابو غازي اشقر لمنصب نائب رئيس اللجنة، فيما تم اختيار السيدة عايدة أبو حبيش سكرتيرة للجنة، كما واختيرت السيدة صبحية ابرايهم كمندوبة عن المدرسة في لجنة اولياء الامور المركزية للمدارس الثانوية في تل ابيب يافا، في حين تم اختيار الحاج ابو غازي اشقر والسيد حسن سموني لتمثيل اللجنة في لجنة اولياء الأمور المحلية بيافا. 
 
وقد أدار الجلسة الحاج ابو غازي اشقر رئيس اللجنة السابقة والذي بدوره أكد على ضرورة تعزيز مكانة لجان أولياء الأمور من أجل دفع مسيرة التربية والتعليم في المدينة، والعمل على تحسين الظروف التعليمية لأكثر من 3000 طالب وطالبة في مدارس المدينة.
 
يشار إلى أن لجنة أولياء الأمور في المدرسة الثانوية الشاملة تكونت من (السيد حسن سموني - الحاج ابو غازي اشقر - السيدة رحاب عصفور - السيدة ريما طواشي - السيدة نفين ابو دية - السيدة رشا شقرا - السيدة جهان حداد - السيدة عايشة ابو حبيش - السيدة صبحية ابراهيم - السيدة مهجة زيدان).
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook