اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

وفاة الشاب محمد رحال وسيدتين بحادث طرق مروّع فجر اليوم في عيلوط


فجعت قرية الزرازير بمصرع الشاب محمد رحال (20 عاما) في حادث طرق مروع وقع فجر اليوم، الأحد، على شارع رقم 79 بالقرب من المفترق المؤدي إلى قرية عيلوط.

ولم تنتهِ بعد إجراءات تشخيص الضحيتين الآخريين وهما امرأتان،ووقع الحادث نتيجة تصادم بين سيارتين احداها من نوع سيات التي كان يستقلها القتلى والأخرى من نوع مرسيدس استقلها خمسة أشخاص أصيبوا بجراح تراوحت ما بين المتوسطة والخطيرة.

والمصابون بجراح بالغة الخطورة، حسبما ذكرت الطواقم الطبية، هم مستقلو السيارة الثانية من طراز مرسيدس أبناء عائلة من الناصرة (زوجان وطفلة 3 سنوات) بينما الضحيتين الآخريين كانتا تستقلان السيارة من طراز سيات مع الشاب المرحوم من الزرازير.

وتتواصل التحقيقات لمعرفة ملابسات وأسباب الحادث المروع. يذكر أن 99 عربيا في البلاد منذ مطلع العام الجاري 2016 مصرعهم في حوادث سير، وفق إحصائيات أصدرتها جمعية 'أور يروك' (ضوء أخضر) استنادا إلى معطيات سلطة الأمان على الطرق.

 











بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله. يرحمهم. ويرحم. كل الاموات. مكفي يا عالم. سرعة. السيارات. تقتل. الابرياء والشباب. حرام. علا كل سايق. بسرع. خافو الله العلي العظيم
مالك. من يافا - 05/12/2016
رد
2
لا حوله ولا قوة اله بالله الله يرحمهم يا سبحان الله على شباب اللي بتروح يا رب تهديهم. وتصبر اهليهم على الفراق شبات تحت الطراب يا رب يا الله مصعبها الله يرحمك يا رب ويثبتك عند السؤال ويصبر امك على فراقكك وشبابك يا رب صبرنا يا الله على المصايب اللي كول يوم استغفر الله العظيم يا رب
اللد - 04/12/2016
رد
3
الله يرحموم وانا لله وانا اليه راجعون
ام محمد من يافا - 04/12/2016
رد
4
الله يرحمهم ويجعل مثواهم الجنه ان لله وان اليه راجعون
ام ادهم يافا - 04/12/2016
رد
5
لا حول ولا قوه الا بالله
انا لله وان اليه راجعون - 04/12/2016
رد
6
يافا الله يرحمهم ويثبتهم عند السؤال
مسلمه - 04/12/2016
رد

تعليقات Facebook