اغلاق
اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

بالفيديو: مدرسة الزهراء الابتدائية في اللد تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

 
إحتفلت مدرسة الزهراء في اللد صباح يوم الخميس بتاريخ 8- 12- 2016 بمناسبة وذكرى عظيمه من أعز وأغلى الذكريات إلى نفوسنا ألا وهي ذكرى مولد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم حيث تخلل الإحتفال قراءة عطره من القرآن الكريم ما تيسر من سورة الأحزاب قام بتلاوتها الطالب حذيفه معروف من الصف الرابع ومن ثم قام الطالب جبران العقبي من الصف السادس بالقاء كلمه تتعلق بذكرى المولد النبوي الشريف ومن ثم قام الطالب عز إبن فرج والطالبه حنين أبو شهاب  من الصف الخامس بالقاء قصيده تتعلق بذكرى المولد النبوي الشريف.
 
وبعد ذلك كانت المفاجأه الجميله وهي عباره عن تمثيليه رائعه تتعلق بقصة أصحاب الفيل قام بأدائها طلاب من صفوف الثوالث حيث كان آدائهم في قمة الروعه وتخلل الإحتفال أيضا أناشيد متنوعه منها: أنشودة أحمد يا حبيبي قام بأدائها طلاب من صفوف السوادس وأنشودة أشرق الكون قام بأدائها طلاب من الصف الخامس أما أنشودة يا آمنه بشراك قام بأدائها طلاب من صفوف الثواني ومن ثم قامت الطالبتين ميمونه العقبي وفيروز العقبي من الصف الرابع بإتحافنا ببعض المواضع في سيرة المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم. 
 
ومن ثم قامت الطالبات شذى العقبي ورغد إسماعيل وشهد دغش ونغم أبو عيد من صفوف الروابع بشرح معلومات رائعه عن نسب الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وبعد ذلك قامت الطالبتين صابرين إنطيلي وهويدا الفقير من الصف الرابع بإتحافنا بعلامات النبوه . 
 
ومسك الختام كانت مع كلمة مديرة المدرسه المعلمه شيرين محارب حيث قامت بشرح نبذه قصيره عن حياة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم . وتخلل البرنامج أيضا فعاليات متنوعه داخل الصفوف خلال الحصه الخامسه والسادسه منها: شرح عن حياة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وعرض أفلام وعارضات محوسبه تحتوي على مسابقة من سيربح المليون وأناشيد جميله جدا لحبيبنا وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وأفلام تتعلق بحياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وسيرته العطره . 
 
أدعو الله سبحانه وتعالى أن يجعلنا من متبعي سنة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وأن يعيد علينا هذه الذكرى المباركه بالخير واليمن والبركات وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين وكل عام وأنتم بألف خير .


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook