اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: اهالي اللد والرملة يشيّعون الحاج الداعية محمد ابو كاشف "أبو شادي"

 
شاركت جموع غفيرة من اهالي اللد والرملة والنقب امس الأحد في تشييع جثمان الحاج الداعية محمد ابو كاشف "ابو شادي" من سكان الرملة والذي وافته المنية صباح امس عن عمر ناهز 57 عاماً.
 
وقد انطلق الموكب الجنائزي من بيته للصلاة عليه في مسجد خالد بن الوليد ومن ثم توجه المشيعون إلى المقبرة الإسلامية،  وبعد انتهاء مراسم الدفن، ألقى الشيخ محمود زكريا خطبة التأبين حول جاهزية المسلم للموت وضرورة التقرب إلى الله وانت في صحة وعافية قبل فوات الاوان. 
 
وأكد أن ابو شادي رحمه الله كان من رجال الدعوة إلى الله وعرف في تعامله الحسن وخدمة المسلمين والاعتكاف في المساجد في سبيل الدعوة. وأنهى الشيخ خطبته بالدعاء للميت بالرحمة والمغفرة ولذويه بالصبر والسلوان.
 








































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرحمو ويجعل مثواه الجنه ويرحم جميع اموات المسلمين
ام طارق - 12/12/2016
رد
2
الله يرحمو ويعجل مثواه الجنه وانا لله وانا اليه راجعون
نسرين - 12/12/2016
رد
3
الله يرحمه ويغفر له ويرزقه الفردوس الأعلى الله يصبر أهله من بعده .اللهم آمين
محبه للخير - 12/12/2016
رد
4
الله يرحمك ويرحم الجميع ويرطى عليك ويدخلك الجنه يا رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم من صلى البردين دخل الجنة أي صلاة الفجر والعشاء انا أحبك يا ابو شادي أبو علي أبو كاشف في كل مكان أنشأ الله دعاء حبيبنا شيخ رائد صلاح يا رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمك
مصطفى ابو عانم الشيخ الرملة اللد الجواريش عان حكال رهط شنير الجواريش اللد الرملة دهمش شنير يافا عان حكال رهط شنير الجواريش اللد الرملة دهمش شنير يافا عان حكال رهط شنير دهمش - 12/12/2016
رد
5
الله يرحمك
رملوي - 12/12/2016
رد
6
رملاوي الله يرحمك - 12/12/2016
رد

تعليقات Facebook