اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مصرع رجل داخل سيارته بعد تسرب المياه اليها في حيفا

 
لقي مسن من منطقة كريوت حيفا صباح اليوم الثلاثاء مصرعه، بسبب البرد. وكان قد نقل بحالة خطيرة الى مستشفى رمبام بعد ان عثر عليه وهو مصاب بنوبة برد نتيجة فيضان مياه الامطار في سيارته في ساعات الصباح. وتم الإعلان عن وفاته.
 
وعممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيان على وسائل الاعلام، جاء فيه "صباح اليوم الثلاثاء في المنطقة الساحلية وبالمعبر السفلي , ما تحت سطح  الارض , الكائن قي المنطقة الصناعية بمفراتس حيفا تم العثور على مواطن بالسبعينات من عمره داخل سيارتة التي احيطت هناك وعلى ما يبدو منذ ساعات صباح اليوم المبكرة بسيول المياه مما أصابه  بضربة برد شديدة ومع وصف حالتة في المستشفى "رمبام " بالحرجة. وكان قد تم العثور على المواطن المصاب بينما انهمكت السلطات المعنية في سحب جرف المياه الراكدة هناك.
 
والى كل ذلك نظرا لاجواء الطقس الشديدة المتوقعة وحرصا على السلامة العامة سوف تقوم الشرطة باغلاق هذا المعبر امام حركة السير والمرور منذ الساعة 18:00 من مساء اليوم الثلاثاء وحتى اشعار اخر".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرحمك ويرحم الجميع ويرطى عليك ويدخلك الجنه يا رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم من صلى البردين دخل الجنة أي صلاة الفجر والعشاء انا أحبك يا ابو علاء شيخ مهدي أبو لبن علي دنف سليمان أبو صويص إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمك ويرحم الجميع ويرطى عليك ويدخلك الجنه يا رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم من صلى البردين دخل الجنة أي صلاة الفجر والعشاء انا أحبك يا ابو علاء شيخ مهدي أبو لبن علي دنف سليمان أبو صويص الله يرحمك
مصطفى ابو عانم الشيخ الرملة اللد الجواريش عان حكال رهط شنير الجواريش اللد الرملة دهمش شنير يافا عان حكال رهط شنير الجواريش اللد الرملة دهمش شنير يافا عان حكال رهط شنير الجواريش اللد الرملة دهمش شنير - 13/12/2016
رد

تعليقات Facebook