اغلاق
اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

فريق أبناء يافا الأرثوذكسي يجري العديد من التغييرات الجذرية بعد نتائجه السلبية

 
يمر فريق ابناء يافا الارثوذكسي بمرحلة تغيير جذرية لهيكلية الفريق وذلك بعد الخسارات المتتالية التي مني بها الفريق في مبارياته خلال الاسابيع الماضية، حيث جاءت هذه التغييرات الكبيرة على تركيبة الفريق سعياً لتحسين النتائج والفوز في المباريات المقبلة للبقاء في دوري الدرجة الأولى للموسم المقبل.
 
وشهدت تركيبة الفريق تغييرات كبيرة خلال الفترة الماضية، حيث تم خروج 5 لاعبين من أبناء الفريق وانتداب 5 لاعبين جدد كتعزيز للفريق من الدرجات المختلفة، كما وتم تغيير مدرب الفريق مرتين، وهناك مساعٍ جديدة لتعيين مدرب جديد خلال الفترة المقبلة.
 
وفي حديث لموقع يافا 48 مع مدير الفريق رامي دافيد منصور قال "نسعى دوما لتطوير الفريق ودعمه بلاعبين جدد من الدرجات العليا، وذلك حتى يتمكن من المنافسة في المباريات والبقاء في دوري الدرجة الأولى ولنتغلب على الصعوبات التي نواجهها".
 
وأضاف "صحيح أنه خرج من الفريق 5 لاعبين رافقونا منذ نعومة أظافرهم في الملاعب وكانوا سبباً لارتقاء الفريق الى الدرجة الأولى في الموسم الماضي، إلا أننا مجبرون على تطوير الفريق ودعمه بلاعبين من الدرجات المختلفة، وعلى الأهالي ان تفهم أن هذه التغييرات لم تأتي من الفراغ، وانما جاءت لمصلحة الفريق في الدرجة الأولى وللحفاظ على هذا النادي العريق ومستقبله". 
 
وتابع مدير الفريق "الفريق يعاني الكثير من المشكلات ابرزها عدم وجود ملعب بيتي يفي بمتطلبات دوري الدرجة أ، كما أن هناك عجز في الميزانيات، الا اننا وبرغم كل المشاكل نسعى لتقديم الافضل للجمهور ونحاول البقاء في دوري الدرجة الأولى للموسم المقبل".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ايمتا راح تفهمو اولاد البلد احسن من كل العيبة البتجبوهم
ابو العبد - 18/12/2016

تعليقات Facebook