اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق
  ارسل خبر

صور: برنامج "جسر الأجيال" في مدرسة الزهراء قلب يافا

 
 
قام طلاب الصف السادس المشاركون في مشروع "جسر الأجيال" من مدرسة الزهراء العربية الابتدائية - يافا بزيارة لأعضاء نادي المسنين في يافا، ولقاء مع  أعضاء متطوعين يافيين في النادي. 
 
هذا وقد افتتحت السيّدة عايشه كحيل مديرة النادي اللقاء بكلمة ترحيبيّة. 
 
اشتمل اللقاء على وجبة فطور تلتها فعالية "إعادة تدوير" لمواد معدنية وأقمشة مختلفة، وذلك بإشراف السيدة يسرا عاشور. وقد هدفت الفعالية لتمرير قيم عديدة منها أهمية الحفاظ على البيئة، والاقتصاد عن طريق استغلال المواد المختلفة لتحضير الهدايا، كما اشتمل اللقاء على حوار بين الطلاب وأعضاء النادي حول مواضيع مختلفة من تراثنا وسط أجواء جميلة ومميّزة. 
 
وتجدر الإشارة إلى أن مشروع "جسر الأجيال" هو مشروع تربويّ قيّم يهتم بتعزيز العلاقة ما بين جيل الأحفاد وجيل الأجداد، وذلك من خلال رواية القصص القديمة منها التراثية الشعبية، ومنها الشخصية وتوثيقها في بيئة محوسبة. 
 
تركز المشروع المربية أماني أبو شهاب بمرافقة الأستاذ محمد أبو رمضان.  المشروع يتمّ في المدرسة بالتعاون مع المركزتين عايشه محاجنه وحنين صوالحي من طاقم العمل الجماهيري- قسم الخدمات الاجتماعية-تل أبيب
 






























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : info@yaffa48.com

أضف تعليق

التعليقات

1
احله ام احمد منوره ونشاله بس للاحسن يارب امين ولكول بحبك وبحب يكون معك بافعليت الي بتعمليهوم ونشله ربنا معك وجنبك عطول يارب امين
يافويه - 20/12/2016

تعليقات Facebook