اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مصرع الشاب عبد القادر حسيني من الناصرة واصابة شقيقه باطلاق نار

 
لقي الشاب عبد القادر حسيني ( 32 عاما ) من مدينة الناصرة مصرعه واصيب شقيقه بجروح بالغة الخطورة ، اثر تعرضهما لاطلاق عيارات نارية مساء اليوم الجمعة .
 
وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري "مساء اليوم الجمعة بالناصرة، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تم اطلاق عيارات نارية اصابت شخصين بجراح التي توصف بالبالغة الخطورة، حيث باشرت الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها او ماهيتها بعد" .
 
واضافت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" هذا وتم تحويل المصابين بجراح للعلاج بالمستشفى الانجليزي في المدينة هناك، والتحقيقات مع اعمال البحث والتشخيص الجنائي جارية" .
 
وأضافت:" لاحقا تبين على ان المصابين هما شقيقان من سكان الناصرة 25.32 عاما، هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات" .
 
وجاءنا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" لاحقا تم الاعلان بالمستشفى عن وفاة المصاب 32 عاما متأثرا بجراحه- لة الرحمة" .

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرحمه
ياسمين - 24/12/2016
رد
2
يافا الله يرحمه ويثبته عند السؤال
ام محمد - 24/12/2016
رد
3
حسبي الله ونعم الوكيل والله انكم ما بتستحو ولا عندكم شرف اش هلعمايل هاي وبعدين معاكم زي الخفافيش ما بتطلعو اله بلليل يا ارانب فضحتونا كل يوم طخ سرتو رجال بشوف يا خفافيش
اللد - 23/12/2016
رد

تعليقات Facebook