اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

دعوات الى رئيس بلدية اللد بالاهتمام بقضايا المواطنين في حيي شنير والمحطة ومعالجتها

 
غمرت مياه الأمطار يوم أمس الثلاثاء حي المحطة في مدينة اللد، وتعطلت منظومة تجميع مياه المطر في المنطقة مما تسبب بأضرار في ممتلكات المواطنين وتشققات في الشارع المؤدي إلى حي المحطة وحي شنير وتحول الشارع الى مستنقع ما تسبب باضرار جسيمة في المركبات، كما وعلق احد السائقين داخل المياه وتم انتشاله بواسطة سيارة اطفائية وتحويله الى المستشفى لتلقي العلاج.
 
وبدورهم وصل أعضاء بلدية اللد السيد محمد ابو شريقي والسيد عبد الكريم زبارقة الى المكان وعبروا عن بالغ استيائهم من انهيار منظومة تجميع مياه الأمطار بسبب سوء البنية التحتية في الحي، وقالوا انهم طرحوا هذه المشكلة على جلسات البلدية منذ سنوات وطالبوا برصد يزانية تخصص لحل مشكلة فيضان الوادي داخل حي المحطية وتسهيل حركة المرور من والى حيي المحطة وشنير، الا ان البلدية ورئيسها ما زالت تماطل ويتجاهلون معاناة السكان.
 
هذا وسيقوم كل من تضرر جراء السيول برفع دعوة قضائية ضد بلدية اللد.
 
يشار بان الشارع مغلق من مقطع مدرسة ياسمين يمينا ومن حي شنير باتجاه مدرسة ياسمين حتى نهار اليوم لوضع حل للضرر الذي لحق في الشارع.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا شعب يا عالم يا ناس يا أحباب يا كبير لازم لازم اعملوا حل عشان الأطفال عشان الاولاد والبنات الكبار والصغار حرام عليكم عشان الناس لازم كل بني آدم تتبرع 150 شيكل جديد عشان يعملوا الشارع الرصيف المزراب طروري جدا النظافة من الإيمان استعدوا ورابطو خليكم يدي وحده النجاح و التوفيق يا رب العالمين أنشأ الله ربنا يستر على أولادنا الأقارب الجيران لازم لازم يكون إخوان المسلمين نسمع الأذان والإقامة في كل مكان أنشأ الله دعواتي في الأقصى المبارك القدس الشريف أنشأ الله نستمر في الأذان والإقامة كل يوم في الجنه يا الله وشكرا
مصطفى ابو عانم الشيخ الرملة اللد الجواريش عان حكال رهط شنير الجواريش اللد الرملة دهمش شنير يافا عان حكال رهط شنير الجواريش اللد الرملة المحطه الموعاتيم دهمش يافا عان حكال الموعاتيم - 01/01/2017
2
لا حياة لمن تنادي
هي - 29/12/2016
3
حسبنا الله ونعم الوكيل لما يجري في حي المحطه شنير. الى متى هدا التخاذل. والتقاعس. واللامبالاه. من قبل رئيس البلديه ؟؟!! ولكن العتب الاكبر على وجهاء المنطقه. كان المفروض عدم الانتظار عاما وراء عام دون ان يفعلوا شيئا لتلك المشكله وينتظروا حل من البلديه المجحفه والعنصريه. هناك طريق اخر وهو التبرع ومد يد العون من ابناء المنطقه. لتصليح ما يمكن اصلاحه والتجهز ثتلك المشكله السنويه. اذا ما تكاتفوا وعملوا وبادروا بانفسهم. من انفسهم فلا ينتظرون من البلديه فعل شي. والضحيه هم اطفال ونساء المنطقه. كفاكم انتظار وشكاوي. افعلوا شيء قبل تضخم هذه المشكله الى مصيبه كبرى!!!.
بنت البلد - 29/12/2016

تعليقات Facebook