اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: لقاء مع السيد جعفر جفالي حول لجان أولياء الأمور ودعوات لحضور المؤتمر الهام غداً الخميس

 
التقى موقع يافا 48 مع السيد جعفر جفالي عضو الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا للحديث معه حول لجان اولياء الأمور في مدارس المدينة ودورها لخدمة الطلاب والمسيرة التعليمية.
 
وقال السيد جعفر جفالي "لجنة اولياء الأمور هي لجنة منتخبة من قبل اهالي الطلاب ووجودها ضروري وواجب قانوني، لتساعد الطلاب والأهل في المدرسة على انجاح العملية التعليمية، وكلجنة اباء نحن مجبورون ان نتكاتف مع المدرسة لتحقيق هذه الأهداف، وبالتالي نساعد الطالب للوصول الى مستوى علمي عالي".
 
وحول موضوع اللغة العربية قال "يجب على لجان اولياء الأمور العمل على رفع مستوى اللغة العربية لدى الطلاب، وليس من المعقول ان نكون عرب وضعيفين في لغتنا الأم".
 
وحثّ السيد جعفر جفالي كل لجان اولياء الأمور واعضائها الى المشاركة في مؤتمر لجان أولياء الأمور والذي سيُعقد غداً الخميس لبحث النقاط لمساعدتنا على رفع مستوى التعليم ومساعدة الطلاب، ولتحقيق الاهداف التي نسعى اليها.
 

 



بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : info@yaffa48.com

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يبارك فيك يا سيد جعفر جفالي لك التوفيق والنجاح في الاخره الله يسلمك يا رب العالمين أنشأ الله ربنا يعطيني اروح على الحجه يا أهل يافا يافا أنشأ الله نستمر في الأذان والإقامة في كل مكان أنشأ الله دعواتي في الأقصى المبارك القدس الشريف أنشأ الله من مصطفى ابو عانم الشيخ وشكرا لكم الأقصى المبارك
مصطفى ابو عانم الشيخ الرملة اللد الجواريش عان حكال رهط شنير الجواريش اللد الرملة دهمش شنير يافا عان حكال رهط شنير الجواريش اللد الرملة دهمش شنير يافا عان حكال الموعاتيم دهمش يافا عان حكال الموعاتيم - 05/01/2017
2
لك كل الاحترام والتقدير ، جعفر، فكما نعرف ان دور لجنة اولياء امور الطلاب له دور فعّال وناجع في العملية التربوية، خطوة مباركة ، وبالنجاح ، في تنفيذ فكرك الى واقع ابن خالي
يعطيك العافية ، بهالمبادرة جعفر، - 28/12/2016
3
الى الامام وبالتوفيق انشالله
من يافا - 28/12/2016
4
السلام عليكم لكي نحسن مستوى تعليم اللغة العربية من المفروض ان نحث طلابنا وابنائنا عل ممارسة القراءةوأن نشجعهم على زيارة المكتبة واستعارة الكتب مع الأسف لم اسمع احداً من المسؤولين .... والمعنيين في تحسين مستوى اللغة العربية لدى طلابنا يذكر المكتبة العامة وأهميتها .
فاطمة ترك - 28/12/2016
5
كل الاحترام يعطيكم العافية.
يافا - 28/12/2016

تعليقات Facebook