اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

توقيع هدنة بين عائلتي المربوع وشعبان في مدينة اللد

 
نجحت لجنة الصلح في مدينة اللد برئاسة الحاج كريّم الجاروشي والحاج خليل الزبارقة والحاج موسى الطوري اليوم السبت بعقد هدنة لمدة 6 أشهر بين عائلتي المربوع والشاعر واللداوي من جهة وعائلة شعبان من جهة أخرى.
 
وقد تم التوقيع على الهدنة بحضور وجهاء العائلات المذكورة وابنائها، وباشراف لجنة الصلح التي تأمل خلال هذه الفترة أن يتم التوصل الى عقد راية الصلح بين العائلات وان يتم وضع حدٍ للنزاعات.
 
وجاء في كتاب الهدنة الذي وصلنا نسخة عنه "تكون هذه الهدنة بين الطرفين حتى تاريخ 30-6-2017 وهي فرصة طيبة لتحضير الشباب وتهيئتهم لمرحلة جديدة وان الصلح هو سيد الأحكام".


بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
جزاكم الله كل خير في الدنيا والاخره الصلح سييد الأحكام. وشكراً على كل من ساهم في هدا المجهود الطييب
مسالم من الد - 01/01/2017
2
يا الله عنجد كل الاحترام حرام عشباب الي بتروح بس بلهوا وقفو شلال هلدم الي تحت اسم الثار اش بستنو يخسروا كمان شباب .. ليش هو ضل فيكي شب منيح يا لد؟ الله يوفق يا رب والمسامح كريم .. الصلح هو الصح
م. - 01/01/2017
3
يا رب تصلاح البال بين الناس وخصوصآ بين المسلمين يا رب وبارك الله في مل من ساهم في هذه الموضوع وربنا سبحانه وتعاله ذكر انه الصلاح خير وهو صحيح الصلاح خير الله يهدي البال يا رب بين الناس ويبعد عنهم الشر والله يوفك المسلمين يا رب والله الواحد يخاف الله الدنيا مش دايمه الدنيا الها نهايه وخالي النهايه تكون حسن الختام احسن عند ربنا سبحانه وتعاله الله يا رب يسعدكم ويوفكم مع بعض ويهدي شبابكم يا رب ويبعد عنكم الفتن ما ظهره منها وما بطن امين امين يا رب
اللد - 31/12/2016
4
احن مسلمين ولموسلم لزم يكون موسلام
ام موحب في الله - 31/12/2016
5
انا شاءالله يكون اصلح تام وان يكون بسلام
الله اكبر ألله يحيكوم - 31/12/2016

تعليقات Facebook