اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

شتائم وهتافات عنصرية ضد فريق قدامى ابناء اللد في مباراته امام مفسيريت صهيون

 
تعرض فريق قدامى ابناء اللد في مباراته الأخيرة التي اقيمت يوم الثلاثاء الماضي ضمن دوري الدرجة الثالثة وجمعته بفريق هبوعيل ميفسيرت صهيون على ملعب الأخير إلى شتائم وهتافات عنصرية، بحسب ما قال مدرب الفريق السيد عودة الزبارقة.
 
وقال مدرب الفريق السيد عودة الزبارقة أنه ومنذ الدقائق الاولى على بداية المباراة سمعوا شتائم بحق النبي محمد صلى الله عليه وسلم، بالاضافة الى عبارات عنصرية كعودوا الى غزة وغيرها، وقد ذهبت للحكم المساعد الرابع للحديث معه حول هذه العنصرية التي نتعرض لها وطالبته بايقاف المباراة الا أنه لم يستجب لي.
 
وأضاف زبارقة "قام احد المشجعين بالقاء حجارة تجاه حارس مرمى فريقنا، كما ورفض الفريق المستضيف تأجيل المباراة لتصادمها مع وقت الصلاة".
 
وتابع زبارقة " هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها فريقنا للعنصرية والشتائم، وانا لن اسكت امام هذه الاهانات التي تعرضنا لها وقمت بارسال رسالة شديدة اللهجة لاتحاد كرة القدم فيها تفاصيل ما حدث في تلك المباراة".
 
ونقلت مصادر صحفية عن مدرب فريق مفسيرت صهيون قوله أن المباراة لم يكن فيها جمهور من الأساس وان ادعاءات مدرب ابناء اللد باطلة، وهم من بدؤوا باستفزاز لاعبينا وطلبوا تأجيل المباراة 3 مرات ووافقنا على تأجيلها مرتين، كما أنهم جاؤوا الى المباراة بزي مشابه لزي فريقنا".
 












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يعطيك العافيه استاذ عوده على ما تقدمه لابناء البلد وبالتحديد الشباب تدريبك لهم حسبي الله ونعم الوكيل
ام معتز منال - 01/01/2017
2
كان مش ضروره انكم تلعبو معاهم هذول. اش استفتو من هلعبه غير انهم يغلاطو على الرسول مهو الرسول فريهم وكايدهم والغيره حرقاهم عشان هيك وين ما كان بشتمو الرسول اللهم صل علي محمد اللهم صل على محمد
اللد - 31/12/2016

تعليقات Facebook