اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد النشر في يافا 48 - عقد اجتماع طارئ لبلورة موقف المدينة بشأن ملف التربية والتعليم

 
عقدت لجنة الآباء المحلية في مدينة يافا مساء اليوم الاحد اجتماعاً عاماً شارك فيه أعضاء لجان أولياء الأمور في مدارس يافا الابتدائية والثانوية، وبمشاركة مديري المدارس ورؤساء الهيئات والمؤسسات المحلية في المدينة، حيث عُقد الاجتماع في مقر الهيئة الاسلامية المنتخبة وجاء لاتخاذ موقف موحد بشأن خطة البلدية المقترحة لتطوير ملف التربية والتعليم في يافا والتي تم كشفها عبر موقع يافا 48 قبل عدة أيام.
 
وتبنى المجتمعون صيغة موحدة لرفعها للبلدية توضح ابرز مطالب المدينة في ملف التربية والتعليم، كما واكدوا على أهمية التغيير الذي من شأنه دفع عجلة التربية والتعليم نحو بر الامان، بالاضافة لبحثهم ابرز النقاط المتوقع ان تطرحها البلدية في خطتها كدمج مدرستي الاخوة والزهراء وافتتاح مدرسة نموذجية جديدة في المدينة، وتغييرات ونقاط أخرى.
 
وقد قرر المجتمعون ايصال رسالتهم بالشكل الذي يرتأيه كافة الحضور وهو ما سيتم الاعلان عنه لاحقاً، في حين أكدت لجنة الآباء المحلية على لسان السيد جعفر جفالي أن هذا الاجتماع بهذه التركيبة وهذا التمثيل بما يشمل المؤسسات ولجان الآباء ومديري المدارس هم الجهة الشرعية الوحيدة في المدينة التي يحق لها الحديث في ملف التربية والتعليم وتمثيل اهالي المدينة في هذا الملف. 
 






































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اين مندوبي المدارس الاهليه؟ معظم المشتركين في الاجتماع من خريجي المدارس الاهليه رغم ذلك ينفذ الحضور سياسه البلديه بعدم اشراك المدارس الاهليه ذات الخبره الواسعه. كيف يوافق المشتركون الذين يهتفون بمصلحه يافا ابقاء قسم كبير من طلاب يافا خارج الخطط؟
مايكل - 02/01/2017
رد

تعليقات Facebook