اغلاق
اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

طالبة من احد المدارس الثانوية في تل ابيب يافا تشتكي من عمليات الغش في الامتحانات

 
اشتكت طالبة من أحد المدارس الثانوية في منطقة تل ابيب يافا عبر رسالة بعثتها الى قسم الامتحانات في وزارة التربية والتعليم، وإلى مديرية التربية والتعليم في بلدية تل ابيب من عمليات الغش وتسريب الامتحانات للطلاب في المدرسة، وبحسب ادعاء الطالبة يتم مساعدة الطلاب الضعفاء في الاجابة على أسئلة الامتحانات وتسريبها لهم من قبل بعض المعلمين في المدرسة.
 
وعلى ما يبدو فإن رسالة الطالبة قد وصلت إلى الجهات المعنية في وزارة التربية والتعليم التي وعدت بفتح تحقيق في الموضوع واستجواب الطالبة والهيئة التدريسية في المدرسة، كما وقال قسم التربية والتعليم في بلدية تل ابيب أنه سيتم فحص فحوى الرسالة والتحقيق مع الجهات المعنية. 
 
ومع هذه الشكوى يطفو موضوع تسريب الامتحانات الى السطح من جديد، بحيث تم الكشف عنه من قبل الوزارة في العامين الماضيين، وتعمل الوزارة للحد من هذه التسريبات على المستوى القطري وليس فقط على مستوى تل ابيب ويافا.
 
وكانت مواقع صحفية عبرية نشرت مؤخراً تقاريراً حول رسالة الفتاة وشكواها من تسرب الامتحانات في منطقة تل ابيب يافا، كما وتطرقت نهار اليوم القناة الثانية في التلفزيون الاسرائيلي الى شكوى الفتاة وطالبت المسؤولين بمتابعة القضية.
 
يشار الى أن وزارة التربية والتعليم تعمل على محاربة تسريب امتحانات البجروت في المدارس، وذلك بعد تكرار تسريبها في الأعوام الماضية، ووضعت الوزارة خططاً لمحاربة الغش في الامتحانات وتسريبها. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام
لولو - 11/01/2017
2
كل الاحترام
لولو - 11/01/2017
3
اذا يوجد إجماع على أن هذا الموضوع صحيح لماذا لا يتحد الأهالي مع بعض ويوقفوا هذه المهزلة
الحق - 09/01/2017
4
كل الحترام الها
سعده - 06/01/2017
5
يافا كل احترامي لانه الاشي زاد عن حده والمعلومه غير صحيحه المساعده اكتر للولاد الشاطرين مش الضعاف
ام - 06/01/2017
6
شاطره الله يقويكي
يافا - 06/01/2017

تعليقات Facebook