اغلاق
اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

اجواء باردة وانخفاضات متتالية على درجات الحرارة

 
يتوقع الراصد الجوي ان يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، اليوم السبت، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس بارداً نسبياً  نهاراً، وبارداً جداً ليلاً، ويحتمل تساقط أمطار خفيفة على الساحل الشمالي، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة. كما يحذر من تشكل الصقيع. 
 
غدا الأحد يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً ومغبراً نهاراً، وبارداً جداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار على أجزاء من المناطق الشمالية من البلاد وخاصة خلال ساعات الليل، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً. كما يحذر من تشكل الصقيع. 
 
اما يوم الإثنين فيطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً جداً في المناطق الجبلية، وبارداً في باقي المناطق نهاراً، وبارداً جداً ليلاً، مع تساقط الامطار التي تكون غزيرة احيانا على المناطق الشمالية من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا. كما يحذر من تشكل الصقيع.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook