اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

بالصور: عودة معتمري مدينتي اللد والرملة إلى ديارهم بسلام

 
عاد صباح امس معتمرو اللد الرملة "الجو" مع الاداري عبد الكريم الباز الى البلاد سالمين غانمين بعد ان سافروا للديار الحجازية لاداء عمرة الشتاء لهذا العام، حيث كان في استقبالهم في مطار بن غوريون بالمدينة عدد من الاهالي والاقارب.
 
وبعد ظهر امس عاد معتمرو البر مع الاداريات اسامة عرار وامير نفار، حيث كان في استقبالهم رئيس لجنة الحج والعمرة في مدينتي اللد والرملة السيد زياد ابو غانم والسيد يوسف الاعسم من اعضاء اللجنة، وكذلك جمع غفير من اهالي المدينة وذلك في ساحة المسجد العمري الكبير في المدينة.
 
وقد ابدى المعتمرون سعادتهم وفرحهم بأن وفقهم الله لاداء مناسك العمرة، وشكروا المسؤولين والاداريين الذين ساهموا في خدمة المعتمرين ، وتسهيل امورهم.
 






































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : info@yaffa48.com

أضف تعليق

التعليقات

1
الف الف مبروك يا أهل يافا اللد الرملة حمد الله على سلامتك يا حبيبي العالي ابو أكرم المغربي محمد سعيد رمضان أبو الشمالي من مصطفى ابو عانم الشيخ الرملة اللد الجواريش عان حكال رهط شنير الجواريش اللد الرملة حمد الله على سلامتك يا حبيبي العالي ابو عانم الشيخ
مصطفى ابو عانم الشيخ الرملة اللد الجواريش عان حكال رهط شنير الجواريش اللد الرملة دهمش شنير يافا عان حكال رهط شنير الجواريش اللد الرملة دهمش شنير يافا عان حكال الموعاتيم دهمش يافا عان حكال الموعاتيم دهمش - 11/01/2017
2
الف الف مبروك لكل المعتمرين وحمدالله على سلمتكوم ان شاء الله الحجه يا رب للجميع
عيسى عدنان الصح - 08/01/2017

تعليقات Facebook