اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

4 قتلى على الاقل واصابة 15 آخرين في حادث دهس في القدس

قتل 4 اشخاص وأصيب 15 آخرين بعملية دهس وقعت ظهر اليوم الأحد عبر شاحنة بالقدس، في حين تم اطلاق النار باتجاه سائق الشاحنة.
 
وبحسب ما أوردته وسائل الإعلام العبرية، فقد أقدم سائق شاحنة على دهس مجموعة خلال تواجدهم بمحطة سفريات بالقرب من حي "أرمون هنتسيف" ما تسبب بإصابة 15 جنديا بجراح بين المتوسطة والخطيرة.
 
بدورها، أفادت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة في بيان لها: "وفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة، تم وعلى ما يبدو تنفيذ عملية دهس عند حي ارمون هنتسيف في مدينة القدس، اليوم الأحد. وتواصل قوات معززة من الشرطة التي هرعت الى المكان أعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات والتي لم تتضح باقي معالمها بعد" وفقا للشرطة. وورد في البيان: "شاحنة دهست عددا من المارة ما أسفر عن اصابة عدد من الأشخاص، كما تمت السيطرة على المنفذ" بحسب الشرطة. 
 
وأضاف البيان: "تبين لاحقا مع تقدم مجريات التحريات الأوّلية المتوفرة - صحيح لهذه المرحلة-، أن شاحنةً قادمة من اتجاه متنزه أرمون هنتسيڤ، انحرفت عن مسارها ودهست مجموعة جنود الذين كانوا منهمكين بمغادرة باص هناك، ما أسفر عن تسجيل اصابات بشرية متفاوتة وسط تحييد المنفذ والتحقيقات مع التحريات بكافة التفاصيل والملابسات جارية" 
وفقا للبيان. ولفت البيان: "تبين لاحقًا أن الشاحنة الضالعة سارت على طول خط المتنزة في ارمون هنتسيڤ مع ملاحظة سائقها بمجموعة الجنود تغادر الباص فزاد سرعته ودهسهم" وفقا للشرطة.
 
وقالت الشرطة: "تم الإعلان عن وفاة 4 من بين الجنود المصابين وهم مصاب و3 مصابات في العشرينات من عمرهم، وتمت احالة 15 شخصًا للعلاج في المستشفيات في القدس، بما تضمن إصابة بالغة و4 إصابات متوسطة، و10 أشخاص أصيبوا بجروح طفيفة، كما تمّت تصفية منفذ العملية" وفقًا للبيان.
 
وأفادت الشرطة لاحقًا: "تم لاحقا اصدار أمر حظر نشر تام شامل وكامل على أي من تفاصيل التحقيقات فيما يخص العملية الارهابية" وفقا للشرطة.

 









بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : info@yaffa48.com

أضف تعليق

التعليقات

1
لا اله الا الله
اللد - 08/01/2017

تعليقات Facebook