اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

عقد رايات الصلح بين عدة عائلات في المثلث الشمالي

 
عُقدت يوم السبت، راية صلح بين أبناء المرحوم سليم سعيد وتد من جت وبين عائلات من منطقة وادي عارة وفق بيان أصدرته لجنة الصلح.
 
وجاء في بيان لجنة الصلح: (بسم الله الرحمن الرحيم فاتقوا الله وأصلحوا ذات بينكم وأطيعوا الله ورسوله إن كنتم مؤمنين"، تم  بفضل الله تعالى عقد هدنة الصلح يوم السبت الفائت بين كل من العائلات عائلة عبد الغني من كفر قرع، عائلة أبو جوده ،عائلة سماده ،عائلة درباشي، عائلة قطاوي في زيمر وبين أبناء المرحوم سليم سعيد وتد وأقربائهم من بلدة جت، وذلك بعد تدخل أهل الخير والإصلاح في هذه البلاد، على أن تشمل هذه الهدنة الصغير والكبير والحاضر والغائب، حيث أشهدوا الله وعاهدوه على المحافظة على هذه الهدنة حقناً للدماء وحفاظاً على الأرواح والرغبة في الحياة الكريمة".
 
وأضاف البيان: "وشهد على ذلك الجاهة الكريمة وكفلاء الهدنة التالية أسماؤهم: الشيخ أحمد النصاصرة– الشيخ صياح الطوري–الشيخ إبراهيم العتاتقة– الشيخ عوده ازنيد– السيد أيوب النصاصرة– الشيخ أحمد أبو حميد– الشيخ مالك الحريري– الشيخ هاشم عبد الرحمن– الشيخ خيري اسكندر– السيد ناصر الحريري".
 
وقد ثمّنت جاهة الصلح هذا التجاوب الكبير معها وشكرت كل من سعى جاهداً للوصول إلى هذا الموقف العظيم، وتمتد هذه الهدنة حتى إجراء الصلح التام بين الأطراف، وعلى ذلك تم الاتفاق.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : info@yaffa48.com

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook