اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

صحيفة عبرية تدعو المواطنين الى تملك البيوت رخيصة الثمن في حي نفي يرك باللد

 
دعت احدى الصحف العبرية الصادرة عبر الانترنت السكان في البلاد الى استثمار اموالهم وتملك العقارات في حي نفي يرك المختلط بمدينة اللد، وقالت الصحيفة انه يمكن الحصول على البيت بمبلغ 500 الف شيكل فقط، وأضافت الصحيفة في مقالها أن الحي يضم 6 الاف مواطن أغلبهم من المواطنين العرب وشجعّت المواطنين اليهود الى تملك العقارات في هذا الحي.
 
كما وسردت الصحيفة مواصفات تملك بيت في حي نفي يرك باللد قائلة أن معظم السكان فيه هم من جيل الشباب، وانه قريب من شارع 40 وشارع 431 وشارع 6، وقريب من مركز البلاد والقدس وتل ابيب وهرتسليا، وفيه جميع انواع الخدمات الاساسية، كالمحلات التجارية وغيرها.
 
وأضافت أنه في المستقبل القريب سيتم بناء المئات من الوحدات السكنية فيه، وحثّت اليهود على شراء البيوت في الحي كون الاسعار في متناول اليد في هذه الفترة، وتصل قيمة الايجار الشهري فيه بين 1500 الى 3000 شيكل فقط.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
محنا العرب بنستاهل ..سمرو عنا مدخل الحارة وقاعدين بنتفرج ..تغلغلو وسكنو بين العرب واستقرو منيح وزبطو مدرستهم وهلا اجى دور حارة الواحة الخضراء يفوتو فيها ..وراح يفوتو لانه اهلها ضعاف ما بعرفو يدافعو عن حقهم وساكتين ..كيف بقولو...قررررررربببتتتتتت ....خلي العرب نايمين ..
مواطن مقهور - 10/01/2017

تعليقات Facebook