اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

الحركات الطلابية في جامعة "تل أبيب" تندد بالهدم في قلنسوة

 
 
نظمت الحركات الطلابية في جامعة تل أبيب، قبل ظهر اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية وسلسلة أمام مبنى "جيلمان" وذلك ردا على جريمة هدم 11 منزلا في مدينة قلنسوة.
 
ورفعت في التظاهرة الشعارات واللافتات المنددة بالهدم، وأكد المبادرون للتظاهرة أن "الجريمة التي تمت بأوامر مباشرة من قبل رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، هي مؤشر واضح على مرحلة جديدة في عدوانية الحكومة تجاه جماهيرنا العربية".
 
وشهدت التظاهرة تواجدا وحدويا للطلاب العرب من مختلف الطيف السياسي في الداخل الفلسطيني، ما يعكس حراكا جادا في مواجهة العنصرية الإسرائيلية.
 














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام لطلاب العرب في الجامعه .. مش زي رئيس لجنة الاباء بفضل التعليم من انو يوقف مع اخواننا العرب الي بينهدموا بيوتهم!! لما الواحد ما يكون اله بيت يسكن فيه عن اي تعليم بتحكي انت؟ بتشجع وبتعلم طلابنا واولادها يغضوا النظر عن قيم وحقوق العرب في البلد لما طالب يحكي "هدوا بيوت بقلنسوه אז מה شو دخلنا احنا ليش منتعلمش؟!" نفسي بس اعرف جعفر شو بعلم ولاده بالنسبة للموضوع اننا اقليه بهاي الدوله بدال ما ندافع عن بعض ونكون ايد وحده منفرق بين فلاح ومدني وبدوي ومنفضل تعليم عن حقوقنا .. نطالب بخلع جعفر جفالي من لجنه الاباء!!
يافا - 11/01/2017

تعليقات Facebook