اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

بيان: لجنة أولياء الأمور المحلية "نستهجن قيام بعض المدارس باغلاق ابوابها امام الطلاب"

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن لجنة اولياء الأمور المحلية في مدينة يافا حول الاضراب الذي دعت إليه لجنة المتابعة العليا والتزمت به بعض المدارس في مدينة يافا، وخالفت قرار لجنة أولياء الامور المحلية باستمرار الدراسة كالمعتاد.
 
وجاء في البيان "
لجنة أولياء الأمور المحلية واللجان المدرسة تكن كل الاحترام والتقدير لمجهود طواقم التربية والتعليم، ومن المعلوم أن لديها طواقم تضم مدرسين ومدرسات من قرانا في المثلث الجنوبي والتي طالت يد الهدم الغادرة بيوتاً فيها.
 
ولكننا كلجان أولياء أمور للطلاب نستهجن ما قامت به بعض المدارس من اغلاق ابوابها امام الطلاب واعادتهم إلى بيوتهم بعد وصولهم إلى الدوام، وهو ما نعتبره تجاوزاً لكل الخطوط الحمراء وتجاوز رسالتنا التربوية، ونحن نؤمن بالاحتجاج الا اننا في هذه الظروف لن يجدي الاضراب نفعاً ونخشى ان يكون قرار الالتزام بالاضراب هو نتيجة تكاسل بعض المعلمين في اداء واجبهم، كما اننا على يقين بأن معظم الطلاب ليسو مدركين لسبب الاضراب وهو بالنسبة لهم يوم اجازة وبامتياز.
 
فالرسالة التربوية للطلاب يجب أن تكون أكثر بالمنحى التوعوي والعمل على تقوية هوية الطلاب وتمسكهم بمسكنهم من خلال فعاليات ونشاطات أيضًا على مدار السنة الدراسية، وفي المقابل فان ارائنا قد تتحمل الصواب وتتحمل الخطأ، ولكن التجربة تفيد بأن المتضرر الأول والأخير من الاضرابات هم الطلاب والمسيرة التعليمية.
 
ونشير الى أن قرار لجنة اولياء الأمور بعدم الالتزام بالاضراب لقي تجاوباً واسعاً وتأييداً من شتى المدن، ومن جانبه اعرب السيد مروان عبد الحي رئيس منتدى لجان الاباء القطري، احترام أي قرار تتخذه لجنة اولياء الامور المحلية بالمدينة". 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : info@yaffa48.com

أضف تعليق

التعليقات

1
واعتصموا بحبل الله جميعا وﻻ تفرقوا
ابو عصمت - 12/01/2017
2
يا للاسف على اعتراضكم للاضراب هذا ليس عدل ان لا نكون متضامنين مع اخوتنا اهل قلنسوه يجب علينا نكون يد واحده لاننا نمثل بعضنا بهذا القرار ..... نعم للاضراب
اليوم قلنسوه وغدا يافا واللد والرمله وعكا وحيفا والشمال والجنوب - 11/01/2017
3
واعتصموا بحبل الله جميعا وﻻ تفرقوا
ابو عصمت - 11/01/2017
4
طلاب كانو بلمدارس قام المدرسون بطر دطلاب من المدارس وهد امر قمه لاستهتار بطلاب ولاهالي نحن نشجع ونمشي وراء لجنه اولياء امور طلاب
ام محمد - 11/01/2017
5
احسن انو
لينا - 11/01/2017
6
يافا
كل الاحترام لمدراء المدارس الذى أغلقوا أبواب المدارس - 11/01/2017
7
شكرا لانكم قلتم كلمة حق
... - 11/01/2017

تعليقات Facebook