اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

سلطات السجون الإسرائيلية تفرج عن الشيخ رائد صلاح دون الابلاغ عن مكان الافراج

 
علم موقع يافا 48 أن مصلحة السجون الاسرائيلية قامت صباح اليوم الثلاثاء بإطلاق سراح فضيلة الشيخ رائد صلاح من سجن رامون بعد انقضاء محكوميته بالسجن 9 اشهر في الملف المعروف اعلامياً بخطبة "وادي الجوز".
 
وقالت مصادر أنه تم اطلاق سراح الشيخ من سجن رامون بعد انقضاء محكوميته فجر اليوم لمنع الجماهير من استقباله على بوابة السجن والاحتفال باطلاق سراحه، في حين لا زال مكان الشيخ رائد مجهولاً حتى اللحظة.
 
وقال المحامي الزبارقة "ادارة السجن قد ابلغته أنه تم الافراج عن الشيخ رائد في الساعة السادسة صباحا دون الاشارة الى الجهة التي استلمت الشيخ رائد صلاح وحتى هذه الساعة غير معروف أين يتواجد الشيخ رائد صلاح بعد الافراج عنه". 
 
يشار الى ان وزير الداخلية استبق قرار الافراج عن الشيخ رائد صلاح امس الاثنين قام بتوقيع امر منع من السفر بحق الشيخ رائد لمدة 6 اشهر، بحجة ان سفر الشيخ قد يشكل خطراً على أمن الدولة. 
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مصطفى ابو عانم الشيخ الرملة اللد الجواريش عان حكال رهط شنير الجواريش اللد الرملة دهمش شنير يافا عان حكال رهط شنير الجواريش اللد الرملة دهمش الله يعطيكم
حمد الله على سلامتك يا شيخ رائد صلاح يا حبيبي العالي ربنا يعطيك الصحة والعافية يا رب العالمين أنشأ الله ربنا يستر علينا وعليكم باليمن والبركات يا رب العالمين أهالي أم الفحم والرمله والله واليافا يحبيك. - 17/01/2017
رد
2
الحمد لله على سلامهتك شيخنا
لداويه - 17/01/2017
رد

تعليقات Facebook