اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

في طريقه الى أم الفحم - سلطات السجون تطلق سراح الشيخ رائد صلاح الى محطة باصات !

 
تفيد المعلومات الواردة عن مكان تواجد الشيخ رائد صلاح، ان مصلحة السجون الإسرائيلية، أطلقت سراحه إلى إحدى محطات الباصات، في منطقة نائية، وهو الان يركب في حافلة رقم "565" المتجهة إلى منطقة الشمال حيث تقع مدينة أم الفحم.
 
وندّد الشيخ كمال خطيب في حديث إلى "ديلي 48" بهذا الاجراء الإسرائيلي، وقال انه اعتداء على حرمة الشيخ رائد صلاح، حيث يعرضونه لدائرة الخطر من قبل قطعان المتطرفين الذين تكتظ بهم حركة المواصلات الإسرائيلية.
 
واعتبر الشيخ كمال، حكومة المؤسسة الإسرائيلية بأنها حكومة زعران وعصابة لصوص، لا تتواني عن الاعتداء على الحرمات العامة، وبالتالي لا يهمها حياة الافراد مثل الشيخ رائد صلاح.
 
وقد التقط الشاب شادي أبو فواز من النقب صورة " سيلفي " له مع الشيخ رائد صلاح ، ونشرها على صفحة تابعة له على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وكتب انه التقى بالشيخ رائد صلاح على متن حافلة متوجهة الى مدينة تل ابيب " .

 















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا يا شيخ كمال من كان الله معه فمن عليه ومن كان الله عليه فمن معه يمكرون والله يمكر والله خير الماكرين لا داعي من الكلام الذي ينقص ولا يزيد يضر ولا ينفع لا داعي من زياده المشاحنات خير الكلام ما قل ودل اللهم انصرنا وشيخنا راءد على اعداءنا واعداء الاسلام والمسلمين امين يا رب العالمين اللهم فرج سجن باقي المعتقلين وارجعهم الى امهاتهم سالمين يا رب العالمين
ام محمد - 17/01/2017
رد

تعليقات Facebook