اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الناشطة الاجتماعية ناهدة سكيس "أم السعيد" تشارك في دورة للدكتور طارق سويدان في اسطنبول

 
افتتحت الناشطة الاجتماعية ناهدة سكيس "أم السعيد" من مدينة يافا العام الجديد 2017 بدورة جديدة للدكتور الشيخ طارق سويدان في اسطنبول.
 
وتقول ام السعيد أن هذه الدورة التي شارك فيها كوكبة علمية كبيرة من جميع ارجاء الوطن العربي ومن الداخل الفلسطيني حققت نجاحاً كبيراً، ومشاركة اهالي الداخل اضفى عليها اجواء ثقافية مميزة الى حد بعيد. 
 
وخلال الدورة التي جاءت بعنوان "طوّر نفسك" تطرق الدكتور طارق سويدان الى احصائيات دقيقة في اوروبا حول المتقاعدين الناشطين ودورهم في خدمة مجتمعهم واستغلال اوقاهتم في تطوير ذاتهم، بينما للاسف فان المتقاعدين في العالم العربي اغلبيتهم لا يفيدون مجتمعهم الا القليل منهم.
 
ودعا الدكتور سويدان الى تعزيز وتعميق تربية الشباب على الحرية المنضبطة وابداء الرأي لأنها السبيل الامثل للنهوض بالأمة والمجتمع، كما ودعا الى ترك الشعوذات العلمية والدينية واستند في اقواله الى كثير من الأبحاث.
 
ووصف احد المشاركين في الدورة الدكتور طارق سويدان بأنه موسوعة متنقلة واسطورة حيّة، وقد الف 72 كتاباً في مواضيع مختلفة ولديه 12 تحت الطباعة.
 
ومن جانبها دعت الناشطة الاجتماعية ام السعيد سكيس الاهالي في مدينة يافا الى التسجيل والمشاركة في الدورات التي يلقيها الدكتور طارق سويدان لما فيها من فائدة كبيرة.
















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
استمري في خطاك
يافاوي - 27/11/2018
رد
2
الله يحميكي...ولتكن خطاك دوما مكلله بالايمان والعطاء والعلم
امال - 20/01/2017
رد
3
بارك الله فيكي ياام السعيد بتوفيق
ام خليل حلبي - 18/01/2017
رد
4
حبيبتي ام السعيد الله يسعدك يا اميره بردوا اطلعتي من دوني ههههه
ام خالد - 18/01/2017
رد
5
ماشالله ام سعيد الله يحماك ويوفقك ويسعدك ان شالله
ام محمد - 18/01/2017
رد
6
موفقة
يافا - 17/01/2017
رد

تعليقات Facebook