اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لجنة التوجيه العليا في النقب تدعو المتابعة لاجتماع عاجل لبحث تداعيات ما يجري في أم الحيران

 
أصدرت لجنة التوجيه العليا في النقب، قبل قليل بيانا لوسائل الإعلام، حمّلت فيه حكومة نتانياهو تداعيات الوضع في بلدة أم الحيران ومسؤوليتها عن الدم الذي أريق هناك، على ايدي قواتها وأذرعها الشرطية والمخابراتية، ودعت كذلك إلى الاجتماع العاجل مع لجنة المتابعة لبحث المستجدات الخطيرة في أم الحيران. 
 
وجاء في البيان: "أهلنا الكرام، ما حدث في أم الحيران هذا الصباح هو جريمة نكراء ومأساة حقيقيه تتحمل مسؤوليتها حكومة نتنياهو اليمينية المتطرفة والتي تستهدف وجودنا ومستقبلنا في النقب والبلاد عامة".
 
وتابع البيان: "لقد حذرنا أكثر من مرة من تداعيات هذه السياسة الحمقاء والعنصرية على مستقبل النقب والبلاد  بشكل عام، وإن استهداف المواطنين العزل وممثلي الجمهور هو جريمة لا تغتفر بكل المقاييس ولا تقرها المعايير والشرائع السماوية والقوانين الدولية".
 
وأضاف البيان: "إن قدرنا في النقب والبلاد عامه أن نواجه هذا الطوفان من العنصرية والتطرف من قبل حكومة متغطرسة تريد اقتلاعنا من قرانا ومحاصرتنا في كل نواحي الحياة. رحم الله الشهداء ونسأل الله السلامة للمصابين".
 
ودعا البيان لجنة المتابعة العليا ولجنة التوجيه للاجتماع بأسرع وقت لبحث هذه التداعيات الخطيرة واتخاذ ما يلزم من خطوات على كافة المستويات.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook