اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المؤسسات اليافية تجتمع لبحث تداعيات تواجد المستوطنين في حي تلة العرقتنجي بيافا

 
عقد ممثلو المؤسسات والهيئات اليافية مساء اليوم الخميس اجتماعاً في مقر الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا، وذلك لبحث تداعيات وجود البؤرة الاستيطانية في حي تلة العرقتنجي بالمدينة، حيث جاء الاجتماع بدعوة من لجنة الحي.
 
وقد شارك في الاجتماع مندوبون عن الهيئة الاسلامية المنتخبة، ومندوبون عن مؤسسة الرابطة، ومندوب عن لجنة أولياء الأمور المحلية، وشخصيات في المدينة من بينهم عضو البلدية المحامي امير بدران، ومدير المركز الجماهيري السيد ابراهيم ابو شندي، والسيد رمزي ابو طالب رئيس لجنة حيي العجمي والجبلية.
 
هذا وافتتح الاجتماع المحامي محمد دريعي رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبة وتحدث عن ضرورة توعية الأهالي في المدينة بخطورة تواجد المستوطنين في الحي، وان الاستيطان مشكلة تواجه كافة اهالي يافا وليس فقط أهالي حي تلة العرقتنجي.
 
وتباحث المجتمعون حول سبل النضال المشترك ضد الاستيطان في احياء مدينة يافا العربية على الصعيدين الجماهيري والقانوني، والدعوة الى حملة لتجنيد الاموال لمساندة نضال الأهالي وتثبيت وجودهم في المدينة، بالاضافة للعمل على تنظيم تظاهرة كبيرة ضد وجود المستوطنين في الحي.
 
يشار الى ان المجتمعون قرروا تقسيم المهام وتشكيل ثلاث لجان لتجنيد الأموال وبحث العمل جماهيرياً ضد تواجد المستوطنين، والعمل وفق القانون لاخراج المستوطنين من الحي.

 

















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هدة ﻻنغني من جوعع اهتمو في بيوت لثباب دور لناس
سامي - 21/01/2017
رد
2
هذه الجلسات لا تفيد شيء هؤلاء الأنجاس في كل مكان موجودين ويتجولون في الشوارع مع اسلحتهم من جبنهم بوقت الجلسات وتضييع الوقت هم يكثرون الى متى؟؟؟؟؟
المتوكل على الله - 20/01/2017
رد

تعليقات Facebook