اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الهيئة الاسلامية تتبرع باسم أهالي يافا ببيت متنقل قيمته 20 ألف شيكل لأهالي ام الحيران

 
 
تلبية لنداءات الواجب الديني والأخلاقي والوطني، وضمن الحملة التي يقوم بها أبناء الشعب الفلسطيني في كافة القرى والبلدات العربية لمساعدة أهلنا في قرية أم الحيران، أعلنت الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا وباسم أهالي المدينة بتبرعها بمبلغ 20 ألف شيكل لشراء بيت جاهز "متنقل" لأهالي قرية ام الحيران بالنقب.
 
وقال المحامي محمد دريعي رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبة في يافا لموقع يافا 48 "من منطلق قول النبي صلى الله عليه وسلم "المسلم للمسلم كالبنيان يشد بعضه بعضا"، ودعماً لصمود أهلنا في قرية ام الحيران التي طالتها يد الهدم الاسرائيلية، قامت الهيئة الاسلامية المنتخبة اليوم السبت بالاستجابة للنداءات والتبرع بثمن بيت جاهز بقيمة 20 الف شيكل باسم أهالي مدينة يافا، ليأوي عائلة في ظل هذه الأجواء الباردة، وستقوم الهيئة الاسلامية بالتواصل مع النشطاء القائمين على الحملة لتقديم ثمن البيت تمهيداً لشرائه وايصاله لاهالي القرية".
 
وكان نُشطاء من مدينة يافا اعلنوا يوم أمس الجمعة اطلاق حملة لمساعدة الاهالي في ام الحيران ضمن حملة "بيت جاهز بـ20 ألف شيكل"، وحثوا أهالي المدينة للاسراع في التبرع لشراء بيت يأوي احدى العائلات في القرية.
 
يشار الى ان اللجان الشعبية في البلدات العربية اعلنت عن تجهيز 3 منازل متنقلة لاهالي قرية ام الحيران، لايواء العائلات التي تعيش في الخيام عقب جريمة الهدم التي طالت 12 منزلاً و8 منشآت زراعية، ولا زالت الحملات مستمرة لتوفير بقية المنازل المتنقلة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بوركتم
مسلم - 29/01/2017
رد
2
بوركتم
علياء - 28/01/2017
رد
3
كل الاحترام للهيئه الاسلاميه..الله يقدركم على عمل الخير. والعطاء الانساني
امال - 28/01/2017
رد
4
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم بارك الله فيكم يا أهل الخير والله يفرجها عالجميع ولا تقنطو من رحمت الله
ام ادهم يافا - 28/01/2017
رد
5
السلام عليكم...والله اهل يافا واهل الخير لسى موجوديين.والمعروف بشباب يافا بانهم اهل العطاء والكرم .وانا اشهد ...واول من يساهموا في اعمال الخير.يجعل هاذا العمل في ميزان حسناتهم/اللهم امين امين...شيء يرفع الراس حقا لا شك بذالك...
خضر موسى - 28/01/2017
رد
6
الله يبارك في عزيمتكم ويرفع راية الاسلام يا رب بحييكم الله ينصركم يا الله ويزيل الهم عن الجمين الاهم امين
بنت يافا عرعره - 28/01/2017
رد

تعليقات Facebook