اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

وفد من حزب "الوفاء والإصلاح" يزور اليوم خيمة الاعتصام في قلنسوة ومحاضرة للمحامي خالد زبارقة

 
يزور خيمة الاعتصام في مدينة قلنسوة، مساء اليوم الجمعة، وفد من حزب الوفاء والإصلاح، يتقدمه الأستاذ حسام أبو ليل، رئيس الحزب، وتستضيف أمسية الخيمة القيادي في الحزب المحامي خالد زبارقة في محاضرة قانونية بعنوان "هدم البيوت أداة إسرائيل في معركة الديموغرافيا".
 
وقال القيادي في "الوفاء والإصلاح" المحامي زاهي نجيدات، إن الوفد سيتشكل من أعضاء وقيادات الحزب في أنحاء الداخل  الفلسطيني، وذلك تضامنا مع أهالي قلنسوة وأصحاب المنازل التي هدمتها المؤسسة الإسرائيلية مؤخرا في المدينة.
 
وأضاف نجيدات، أن التضامن مع قلنسوة وكل بلد عربي يتعرض للانتهاكات الإسرائيلية، هو أقل الواجب الذي يجب أن يعبر عنهم أبناء الداخل الفلسطيني في تعاضدهم ونصرتهم بعضهم بعضا، لأن من شأن ذلك أن يفشل مخططات المؤسسة الاسرائيلية في تقطيع أوصال الجسد الفلسطيني في  الداخل.
 
وتشهد خيمة الاعتصام في قلنسوة زيارات يومية لوفود متضامنة من المثلث والجليل والنقب والمدن الساحلية، وقد عملت على اقامتها وإدارات فعالياتها اللجنة الشعبية في المدينة.
 
يشار في سياق متصل، أن وفدا من مدينة أم الفحم يتقدمه الشيخ رائد صلاح، زار خيمة الاعتصام الأربعاء، وتقدم بمبلغ وقدره 300 ألف شيقل كتبرع من أبناء مدينة أم الفحم لدعم صمود أصحاب المنازل التي هدمت هناك مؤخرا.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook