اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لائحة اتهام ضد رئيس ادارة ابناء اللد محمد الزبارقة "ابو صبحي"

 
قدمت النيابة العامة في لواء تل ابيب للمحكمة المركزية في منطقة المركز لائحة اتهام ضد محمد الزبارقة، رئيس إدارة فريق أبناء اللد، وجمعية ابناء اللد واخرين ، ونسبت لهم
تهم "الاحتيال في ظروف خطيرة ، التصريح الكاذب في السجلات ، تبييض اموال ومخالفات أخرى"، وفق ما جاء في لائحة التهام.
 
وجاء في لائحة الاتهام أيضاً ان "مبالغ تبييض الاموال المشار لها تبلغ اكثر من مليار شيكل ، حيث تعود التهم لاتباع المتهمين طريقة تجاوز الترتيبات التنظيمية التي حالت دون قدرتهم على السيطرة على شركات تعمل كوساطة لجلب عمال اجانب لفرع البناء ، وعليه سيطر الزبارقة ويرون سلومي على اتحاد قوى عاملة لتشغيل عمال اجانب ، في الوقت الذي اخفوا فيها نشاطهم عن السلطات بواسطة تسجيل اسهمهم على اسماء اناس اخرين. وعليه فان الحصول على ترخيص للاتحاد كان بناء على احتيال في ظروف خطيرة" وفقا للائحة الاتهام .
 
وتابعت لائحة الاتهام "كي يتم اخفاء الدخل من الشركة لأيديهم اتبع الزبارقة ويرون سلومي خطوات احتيالية ذكية ، بما فيها استخدام فواتير كاذبة ، وكذلك نقل اموال من خلال منح فرق رياضية (ابناء اللد) رعاية وهي تحت سيطرة الزبارقة.
 
كما قام المتهمان الزبارقة وسلومي مع شخص ثالث بتوفير فواتير وهمية للحصول على سيولة مالية بمئات ملايين الشواقل لتغطية اجور العمال الاجانب ، وتقدر المبالغ بـ 800 مليون شيكل ، وبذلك ارتبكوا مخالفة تبييض اموال. هذا وسبق ان قدمت لائحة اتهام ضد يرون سلومي ، موشيه مرجليت واخرين وكذلك ضد شركتين بتهم مشابهة". بحسب ما جاء في لائحة الاتهام.
 
من جانبه قال المحامي شكري ابو طبيخ من اللد،  الموكل بالدفاع عن زبارقة، في حديث سابق في اعقاب اعتقال موكله، ان أبو صبحي ينفي التهم الموجهة اليه.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يفرج عنك ويصخر امرك وتهزم عدوك بجاه الحبيب المصطفه
الوحيدي - 10/02/2017
رد

تعليقات Facebook