اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الطقس: منخفض جوي سيبدأ بالتشكل مساء اليوم

 
افادت الارصاد الجوية في البلاد ان منخفضاً جوياً سيبدأ بالتشكل مساء اليوم السبت في المنطقة مما سيعمل على انخفاض درجات الحرارة كما يبدأ تساقط الامطار في شمالي البلاد والسهل الساحلي، وبالمناطق الداخلية ، ليتواصل انخفاض درجات الحرارة يوم غد الاحد وتشتد حدة المنخفض ويتواصل تساقط الامطار في شمالي ومركز البلاد لتمتد بساعات المساء الى المناطق الجنوبية مع هبات رياح قوية.
 
اما يوم الاثنين فتستمر الحالة الجوية الباردة والماطرة من الشمال وحتى الجنوب لتتساقط الامطار بشكل متفرق بمعظم المناطق الشمالية والمركزية بينما ستكون الامطار على شكل متفرق وتتساقط الثلوج على جبل الشيخ وعلى مرتفعات الجولان فوق الـ 1200 متر.
 
يوم الثلاثاء فتنخفض درجات الحرارة اكثر لتصبح منخفضة اكثر من معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام، وتهطل الامطار على شكل زخات متفرقة بالشمال والجنوب.
 
ويتوقع الراصد الجوي، ان  تكون الاجواء يوم الاربعاء والخميس ماطرة وباردة وتشهد البلاد انخفاضا اخرا على درجات الحرارة ويستمر هطول الامطار بشمالي البلاد وحتى شمالي النقب وتتساقط الثلوج على جبل الشيخ ومرتفعات الجولان ومرتفعات الجليل الاعلى لتهدأ الحالة الجوية يوم الخميس بساعات المساء .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook