اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اهتمام اعلامي مستمر في مسابقة أجمل صوت أذان للأشبال في مدينة يافا

 
تطرقت عدد من محطات الراديو العبرية في البلاد، بالاضافة إلى صحف ومواقع اخبارية مؤخراً إلى المسابقة التي تنظمها الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا تحت عنوان "مسابقة الأذان للأشبال" وذلك للتنديد بقانون المؤذن المثير للجدل والذي تسعى من خلاله الحكومة حظر صوت الاذان عبر مكبرات الصوت.
 
وقد التقت عدد من محطات الراديو الاسرائيلية مع المحامي محمد دريعي رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا للحديث معه حول مسابقة الاذان والهدف منها، حيث قال أن المسابقة ستكون عبارة عن مسابقة شبيهة بمسابقة عرب ايدول التي تم عرضها على التلفزيون مؤخراً، وسيتم عرض المشاركين في المسابقة على المشايخ والدعاة والذين بدورهم سيقومون بتعليمهم أحكام الترتيل والتجويد واحكام متعلقة برفع الاذان، ليتم اختيار 4 مشتركين من كل مجموعة لينتقلوا الى التصفيات النهائية.
 
وقال رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبة أنه سيتم تنظيم مهرجان كبير في مدينة يافا قريباً سيعلن عنه، وذلك لاختيار الفائزين الثلاثة بالمراتب الأولى والذين سيحصلون على جوائز قيّمة.
 
يشار الى أنه شارك في المسابقة أكثر من 80 متسابقاً من جيل 12 الى 20 عام، وسيتم التركيز على الطلاب منهم من أجل زيادة الوعي حول أهمية الاذان.
 
بامكانكم الاستماع الى الحوار عبر الضغط هنـــــــــــا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يزيد ويبارك امين
بنت يافا - 26/02/2017
رد
2
الله معكم بالنجاح وان شاء الله عنا بالرمله كمان اكم من سنه رح لس نبدأ انفكر بالفكره وبعدها انطمها بالترض
رملاوي5 - 26/02/2017
رد
3
الله اكبر ولله الحمد
بنت البلد - 26/02/2017
رد

تعليقات Facebook