اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد : اغلاق شارع "راحيل همشوريرت" امام سكان حي س.ح

 
وسط تذمر السكان الشديد قامت الجهات التي تعمل على فتح النفق  ( تحت سكة القطار ) في منطقة شارع هيلن كيلر باغلاق شارع رحيل همشوريرت  امام خروج ودخول سكان الحي المجاور حي س ح .
 
وقد منع هذا الاغلاق طلاب المدارس من الخروج والدخول ، وخصوصاً الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة الذي يستخدموت سيارات نقل الطلاب، حيث لم تستطع سيارات النقل من دخول الحي لنقل الطلاب.
 
وقد عبر سكان الحي عن سخطهم الشديد من هذا التصرف ، واعلنوا انهم لن يرسلوا اولادهم الى المدارس في ظل هذا الحصار الخانق على الحي.
 
وقد حضر الى المكان عضو البلدية عن قائمة النداء العربي اللداوية السيد عبدالكريم الزبارقة (ابو فراس) الذي بدوره قام باجراء اتصالات مع الجهات المسؤولة عن الوضع ومن ضمنها شرطة اللد والبلدية ، لحل هذه المعضلة الطارئة.
 
وقال السيد عبدالكريم زبارقة : ” لا يمكن ولا يعقل ان يغلق شارع رئيسي في حي يضم اكثر من 30 بيتاً هناك طلاب وسفريات لهم ، هناك مرضى هناك خدمات يومية ، فكيف سيتلقى هؤلاء السكان كل هذه الخدمات ،ة سنعمل على فتح الشريا الرئيسي للحي ، ونحن بصدد فعل ذلك على الفور وتصحيح هذا الظلم الواقع على السكان هناك والتخفيف من معاناتهم” .
 
نائب محطة شرطة اللد بدوره حضر الى المكان  وبحضور المسؤولين عن مشروع الاعمال في المنطقة والمقاول وبحضور عضو البلدية عن القائمة العربية السيد عبدالكريم الزبارقة ، امر بفتح الشارع امام المركبات والسكان  وتمت ازالة الحواجز وعاد الوضع الى سابق عهدة وسط رضى السكان عن العلاج السريع لحل المشكلة .
 
الاهل بدورهم شكروا عضو البلدية السيد عبدالكريم الزبارقة على معالجته السريعة للوضع القائم وتمنوا ان لا يعاد اغلاق الشارع مرة اخرى.












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الإحترام والتقدير يا ابو فراس دمت فخر واعتزاز لاهل بلدك والى الامام
سامي الشمالي ابو يزن - 01/03/2017
رد

تعليقات Facebook