اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: أفراد من الشرطة يعتدون على 10 عمال داخل ورشة بناء في مدينة يافا

 
افاد مراسل موقع يافا 48 نقلاً عن شهود عيان أن عدد من أفراد الشرطة "الياسام" قاموا صباح اليوم بالاعتداء بالضرب والتنكيل بعدد من العمال داخل ورشة بناء في شارع سلمة بمدينة يافا.
 
وبحسب رواية العمال فإن 3 من رجال الشرطة دخلوا فجأة على ورشة البناء وقاموا بتكبيل 10 عمال واهانتهم وادخالهم إلى غرفة صغيرة والاعتداء عليهم بالضرب والشتائم، وذلك دون أي سابق انذار وبدون مقدمات، في حين كان يتواجد في المكان اثنين من العمال اليهود الا انهم لم يتعرضوا الى الضرب والاهانة التي تعرض لها زملائهم العرب.
 
وأضاف العمال أنه وبعد الاعتداء عليهم من قبل افراد الشرطة غادروا المكان دون اعتقال أحد من العمال.
 
هذا وتم استدعاء الطواقم الطبية الى المكان والتي بدورها باشرت بتقديم الاسعافات الأولية لـ4 عمال اصيبوا بجروح وكدمات اثر الاعتداء عليهم ونقلتهم بسيارات الاسعاف الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
 
وقالت الشرطة في تعقيبها على الحادثة "انه كان نشاط للشرطة بحثاً عن عمال غير قانونيين ودخلت إلى زيارة أحد ورشات البناء في شارع سلمة واصطدمت بمجموعة من العمال يهربون من المكان، واستطاع رجال الشرطة وعددهم 3 الامساك بخمس عمال يشتبه بأنهم غير قانونيين، وأن جزء منهم كان بدون تصاريح أو بطاقات هوية، وبعد التحقق من هويتهم تم اطلاق سراحهم في المكان".
 

 





































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ستي الله يرحمها كانت تقول اذا كان عدوك القاضي تشكي همك لمين ؟؟؟ الله يهونها عليكم يا طالبين الرزق وحسبي الله ونعم الوكيل في المعتدي
ام امينه الطيبه - 08/03/2017
رد
2
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وينو القانون مفيش قانون
الله اكبر عليكوم - 07/03/2017
رد
3
هذا اعتداء على خلفيه قوميه فقط لانهم عرب اكبر دليل انو العامل اليهودى تركوه حسبنا الله ونعم الوكيل
ابو امير - 07/03/2017
رد

تعليقات Facebook