اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الناشط اليافاوي يوسف ريحان يدعو الجميع لأخذ دورهم في الدفاع عن الأذان

 
كتب السيد يوسف ريحان :"
- نداء الى أئمة المساجد
- نداء الى الجمعيات والمؤسسات 
- نداء الى كل مسلم غيور على الاسلام
 
اذا لم نتحرك الآن فمتى سنتحرك لمنع فانون منع الأذان في المساجد. كيف يمكن ان نسكت على هذا الظلم. كيف يمكن ان تغمض لنا عين ويمنع الأذان في مساجدنا وهو ركن من أركان الصلاة. الى متى سنظل نُضرب ونُهان بدون ان نحرك ساكنا وهذا يشجع هؤلاء الكفرة في التمادي على حقوقنا فكلما اتخذوا قرارا ضدنا فانهم يختبرونا اذا كنّا سنسكت ام لا وهكذا حصل عندما دنسوا الأقصى المبارك وغيره من الاعتداءات على حقوقنا ومقدساتنا. علينا جميعا ان نتحرك كل منا في موقعه وإمكانياته لمنع صدور هذا القانون الجائر الظالم العنصري. 
 
ان مقترحي هذا القانون لا يفعلون ذلك الا من منطلق العنصرية وكرههم للإسلام والمسلمين. وإذا استمرينا في منهاج السكوت فبالغد القريب سوف يجبرونا على ان نضع دمغة على أيدينا تشير الى انك مسلم وان نضع إشارة على سياراتنا تشير الى ان السائق هو مسلم وان نركب الحافلات ولنا مكان خاص بعيد عن الآخرين. 
 
هنالك الكثير من الوسائل السلمية للتصدي لهذا القانون في المحاكم بشتى درجاتها، المظاهرات السلمية، الوقفات الاحتجاجية، الإضرابات،وسائل الاعلام وغيرها.
 
يوسف ريحان

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
صادق ابو حسام.الاذان شعيرة من شعائر الاسلام كيف نتجاهلها. ولماذا لم نسمع مظاهرة او شعارات وووو بس الهيئة
محمد - 11/03/2017
رد
2
الاذان ان شاءالله مش رح يسكت ولا بلحياه اذا بسكت بلجوامع رح انصير انئدن في بيوتنا بئعلا الصوت والله واكبر عليهم وعلى كل صالم وعلى كل الي بمشي معهم بس ان شاءالله بتئمل مشايخنا ما يطمعوش اذا دعموهم بمصاري ويسكتو للاذان الله بعلم صوت الاذان ايلو فتره بنسمعش منيح اموطيين السمعات ان شاءالله بتئمل ما يكونش في منه الحكي لا احسن اليوم الجيبه اهم من كل ايشي
مسلم غيور - 10/03/2017
رد
3
نحن مشغولون في مشكلنا ونسينا الامر المهم اين المسلم الغيور
محمود - 10/03/2017
رد
4
نحن مشغولون في مشكلنا ونسينا اﻻمر المهم اين المسلم الغيور
جاسم - 10/03/2017
رد

تعليقات Facebook