اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الهيئة الاسلامية المنتخبة بيافا تُطلق مسابقة "أجمل صوت في الأذان للأشبال"

 
انطلقت مساء اليوم الجمعة أولى مراحل هذه المسابقة، حيث تم خلال اللقاء الأول التعرّف على المرشحين وأعضاء اللجنة المشرفة تمهيداً لمرحلة التصفيات، حيث عُقد اللقاء الأول بين المرشحين واللجنة المشرفة على المسابقة في مسجد يافا الكبير "المحمودية"، وسط مشاركة جمع غفير من أهالي المدينة والضيوف.
 
هذا وافتتح اللقاء المحامي محمد دريعي رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبة الذي تحدث عن قانون منع صوت الاذان عبر مكبرات الصوت الذي تم التصويت عليه مؤخراً في الكنيست، وتطرق إلى أهداف هذه المسابقة التي اطلقتها الهيئة الاسلامية، تلاه تلاوة عطرة من القرآن الكريم للشاب مصعب أبو زيد.
 
وألقى الشيخ احمد ابو عجوة كلمة تحدث خلالها عن تاريخ الاذان في الاسلام ومشروعيته وقصة عبد الله بن زيد وبلال بن رباح وأول أذان، ثم تطرق إلى المسابقة والضجة الاعلامية الكبيرة والاهتمام الاعلامي بها من كافة وسائل الاعلام المحلية والقطرية، ثم باشر المشاركون بالتعريف عن أنفسهم.
 
يشار إلى أن المسابقة ستنتهي بمهرجان حاشد يوم الجمعة الموافق 31-3-2017 بعد صلاة العشاء مباشرة، وسيتم الاعلان لاحقاً عن برنامج المهرجان ومكانه.
 
















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
السلام عليكم نحن المزيد شباب الرمله نادونا
رملاوي5 - 11/03/2017
رد
2
مطلوب المزيد الى امام أيها حبايب
ايمن صقر - 11/03/2017
رد
3
سلام عليكم اذا سمحنا وسكتنا عن الاذان اعرف. الم يأن الاوان .... فلا قييم دون الاذان ولا دين ولا خلق ولا محبة. الاذان عند سماعه يبعث بارواحنا الاطمئنان والمحبة والسلام ولمن لا يستطيع سماعه فهؤلاء هم من اعوان الشيطان واتباع الدجال لذالك يموتون عند سماعه . فحب الله ورسولنا موجود بقلوبنا والحمد لله . حتى لو بعدنا عن العبادات وقصرنا. ان الاوان للامة الإسلامية ان تنهض وتتوحد بشيئ يرفع الراس . ليس عرب ايدل ولا لعبة كرة قدم ولا ارجيلة. انما حبا لله عز وجل ودفاعا عن الاسلام . علينا بايقاظ اولادنا وشبابنا للتواجد بالمساجد على الفجر . فما يرعب الاعداء، الا اذا كثروا المصلين في وقت الفجر بالتحديد . احبك ربي احبك
ام معتز - 11/03/2017
رد
4
سبحان الله ، كلما حورب الاسلام زاد قوة ، كلما اعتدوا على الاسلام تجدد وتعاظم ، ايها المسلمون بوركتم ، ابتكاراتكم وابداعاتكم حقا هادفة ، كان الله ملهمكم وحافظكم وراعيكم ، الله اكبر الله اكبر دائما وابدا
مسلمة - 11/03/2017
رد

تعليقات Facebook