اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: إنطلاق المرحلة الأولى من التصفيات لمسابقة أجمل صوت أذان بمدينة يافا

 
 
انطلقت مساء اليوم الجمعة المرحلة الأولى من التصفيات لمسابقة أجمل صوت أذان للأشبال في مدينة يافا، والتي تنظمها الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا، حيث عُقدت مرحلة التصفيات الأولى بمشاركة 18 مشتركاً من كافة الأجيال وذلك في قاعة مدرسة أجيال الثانوية، بالاضافة لمشاركة عدد من الضيوف، ووسط اهتمام اعلامي كبير وبحضور مراسلي القناة الاسرائيلية الثانية.
 
وقد تكوّنت لجنة الحكام من 4 اعضاء وهم الشيخ أحمد أبو عجوة والمؤذن رياض محاميد والشيخ محمود شنير والشيخ أحمد أبو لسان، وأعربت اللجنة عن صدمتها من اداء بعض المشاركين في المسابقة ومستواهم واتقانهم للأذان بمختلف المقامات، وأعربت اللجنة عن بالغ سعادتها ازاء الأداء المميز للمشاركين في هذه المسابقة، وأكدت على أن أصوات أطفال مدينة يافا ستزعزع مبنى التشريع الاسرائيلي وستزعجهم، وأنه لن يستطيع أحد اسكات صوت الاذان في مدينة يافا على حد وصفهم.
 
هذا وسيتم تنظيم المرحلة الثانية من التصفيات ستُقام يوم الجمعة المقبل، في حين ستنتهي المسابقة بمهرجان حاشد يوم الجمعة الموافق 31-3-2017 بعد صلاة العشاء مباشرة سيتم الاعلان عن برنامجه ومكانه لاحقاً. 
 
يشار إلى أن المسابقة أطلقتها الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا رداً على قانون منع صوت الأذان عبر مكبرات الصوت، وحظيت باهتمام اعلامي كبير على المستوى المحلي والقطري من كافة المواقع والقنوات الاخبارية.
 
 
 








































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يوفقكم يارب
اللد - 18/03/2017
رد
2
كل الاحترام بالنجاح
يافا - 18/03/2017
رد

تعليقات Facebook