اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: المدرسة الثانوية الشاملة بيافا تشارك في مؤتمر الشبيبة بمقر الأمم المتحدة في نيويورك

 
 
قام مؤخرا خمسة طلاب متميزون من  مدرسة الثانوية الشاملة بيافا بالاشتراك ببعثة للأمم المتحدة والمعروفة باسم Model UN او MUN والتي مقرها مدينه نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية. 
 
وكان البرنامج عبارة عن محاكاه تعليمية ومسابقة أكاديمية التي يقوم بها الطلاب باكتساب حُسن التدبر والدبلوماسية في العلاقات العالمية وكل ما يتعلق بالأمم المتحدة، بالإضافة فإن هذا البرنامج يتضمن أيضًا تعليم البحوث العلمية، المناقشة، فن الخطابة العامة، المهارات الكتابية، التفكير الناقد والبنّاء، العمل الجماعي والمهارات القيادية. 
 
يُشار إلى أن مجموعة طلاب مدرسة يافا الشاملة هم خمسة من ثلاثة عشر طلاب تم اختيارهم في البلاد والذين قاموا بتمثيل حضارات ودول مختلفة، حيث قام أبناء شاملتنا بأداء دورهم بشكل مشرّف ومُلفت للنظر مما يعكس شخصيتهم والصفات التي يتحلوا بها من ثقة بالنفس ، مسؤولية ، شجاعة وأخلاق حميدة .
 
وعن تجربتهم هناك نوه الطلاب بأنها كانت تجربة رائعة، ممتعة، محفزة وهادفة أكسبتهم إثراء معرفي ولغوي والذي أضافها تنورًا وإبداعًا. ونحن في المدرسة الشاملة بيافا ندعم المواهب والقدرات الكامنة في طلابنا ونصبوا للأفضل في سبيل خلق جيل بلونٍ آخر ورؤيا جديدة ومختلفة."
 
والطلاب المشاركون هم: معتز سكسك ويوسف ابو شحادة من طبقة الثوامن ؛ علي كحيل وماهر اغبارية من طبقة التاسع والطالبة دنيا قاسم من طبقة العاشر ورافق الطلاب المربية حنان ناصر مركزة اللغة الانجليزية بالمرحلة الاعدادية .
















































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا بتعلى بطلابها المميزين اللي زيكم ...الله يحميكم
ام - 19/03/2017
رد
2
يافا بتعلى بطلابها المميزين اللي زيكم ...الله يحميكم
ام - 19/03/2017
رد
3
مش مهم اسمي بس انا سعيده وفخورة بمثل أولاد يافا من هذا المستوى إلى الأمام ... بالنجاح لجميع وبالأخص لعلي لانو امه الله يرحمه... اكيد سعيده لنجاح ...
مش مهم - 18/03/2017
رد
4
احييكم يا طلابنا الغاليين.. ايشي برفع الراس.. كل الاحترام..
معلمه امال - 18/03/2017
رد
5
احييكم يا طلابنا الغاليين.. ايشي برفع الراس.. كل الاحترام..
معلمه امال - 18/03/2017
رد
6
كل احترام وين الي يقولو انو اوﻻدنا ليس لهم مستقبل
جاسم - 18/03/2017
رد
7
كل الاحترام منها للأعلى
بثينه - 18/03/2017
رد

تعليقات Facebook