اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لجنة أولياء الأمور في الثانوية الشاملة تبحث مع الأهالي مشكلة اكتظاظ الطلاب داخل الصفوف

 
عقدت لجنة أولياء الأمور في المدرسة الثانوية الشاملة بيافا مساء امس الخميس اجتماعاً مع أهالي الطلاب بحضور ادارة المدرسة والمعلمين، وذلك للتباحث بشأن الضائقة واكتظاظ الطلاب داخل الصفوف المدرسية، بالاضافة للتباحث حول سلب المبنى الذي كان من المفترض ان يُخصص للمدرسة الشاملة لصالح افتتاح مدرسة جديدة بالمدينة.
 
وقد افتتح الاجتماع مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل مرحباً بالحضور وشاكراً لهم تلبيتهم الدعوة، بينما تحدث بعض الطلاب عن الاكتظاظ داخل الفصول في المدرسة وانعدام القاعة، كما وأعلنوا عن تمسكهم بحقهم في المبنى الجديد الذي يتم بناؤه حالياً، ثم عُرض مقطع فيديو يشرح ما يحصل في المدرسة الثانوية الشاملة بعنوان "لماذا نحتاج مبنى جديد؟".
 
ومن جانبها تحدثت السيدة جيهان حداد رئيسة لجنة أولياء الأمور في المدرسة عن المبنى الجديد، وعن دور لجنة الاباء لحل مشكلة اكتظاظ الطلاب في المدرسة، وقالت أن هناك العديد من الخطوات والوسائل التي سيتم الاعلان عنها لاحقاً لاستعادة المبنى لصالح المدرسة الثانوية الشاملة، وأن اللجنة تضع نصب أعينها هدف واحد وهو اعادة المبنى لصالح المدرسة.
 
كما وتحدث خلال الاجتماع مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل حول المبنى الجديد وأنه حصل عام 2008 على وعد خطي من البلدية بأن المبنى الجديد سيتم تخصيصه للمدرسة الشاملة، وقال "موقفنا واضح وصريح، نحن لا نعارض افتتاح مدرسة جديدة في المدينة إنما نعترض على الضائقة التي يعيشها طلابنا".
 
وفي نهاية الاجتماع تم فتح المجال أمام الحضور لطرح الأسئلة على لجنة أولياء الأمور وادارة المدرسة.








































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
المدرسه تستوعب 400 طالب وفيها اﻻن 850 طالب اي ادارة تسطيع ان تتحمل هدا الكم اين البلديه اين الدين يقولون مثلها ويدعمونها
جاسم - 25/03/2017
رد
2
يجب التحدي للبلديه التي تفرق بيننا واصحاب المصالح يساندونها
جاسم - 24/03/2017
رد
3
يافا صفو النيه يا مسلمين واخلصوا في اعمالكم فكلنا ميتون ولن تاخذ معنا كراسي ولا سيارات ولا عمارات كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته
اختكم بالله - 24/03/2017
رد
4
الله يرجع الحق لصحابو
نها - 24/03/2017
رد

تعليقات Facebook