اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: إنطلاق حملة الاحسان والصدقات في مدينة يافا وستستمر حتى المساء .. انضموا للحملة

 
انطلقت صباح اليوم الاثنين حملة الاحسان الصدقات التي تنظمها جمعية يافا للاغاثة الانسانية في المدينة، حيث بدأت المرحلة الأولى من الحملة بصندوق متجول لجمع التبرعات من طلاب المدارس الابتدائية بيافا، وقد جال الصندوق في مدارس "حسن عرفة، الاخوة، الزهراء، أجيال" الابتدائية.
 
وستكون المرحلة الثانية بعنوان "أطرق الباب" والتي تم تخصيصها للبيوت والمحلات التجارية بمشاركة طلاب المدارس الثانوية، فيما ستكون المرحلة الثالثة والأخيرة وضع محطة لجمع الأموال في شارع ييفت بعد صلاة الظهر وحتى صلاة العشاء.
 
وقد شهدت الحملة في مرحلتها الأولى تجاوباً واسعاً من طلاب المدارس الابتدائية الذين قاموا بالتبرع بجزء من مصروفهم اليومي لصالح العائلات المستورة في مدينة يافا. 
 
هذا وسيشارك طلاب المدارس الثانوية في المرحلة الثانية وسيتوجهون إلى البيوت والى المحلات التجارية لجمع اموال الصدقات والتبرعات، ضمن حملة "أطرق الباب"، وقد دعا أئمة المساجد خلال خطب الجمعة في يافا الأهالي إلى التجاوب مع الطلاب.
 









































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ما شاءالله بارك الله فيكم في المجهود العظيم اختي ايمان نعم يوجد اولاد فقراء وايتام بس مش غلط انو التعلم انو يعطي صدقه حته لو كان شكل واحد الاجار عند الله عظيم ان شاءالله
ام يوسف - 27/03/2017
رد
2
موفقين الله يعطيكو الصحه انشالله ما تشوفو ضرر
وفاء. - 27/03/2017
رد
3
إلى ألاخت إيمان من أجلهم أقيمت الجمعيه
مسلم - 27/03/2017
رد
4
في ولاد بالمدارس احوالهم صعبه. اللي امه مطلقه واللي ابوه بالسجن
ايمان - 27/03/2017
رد

تعليقات Facebook